الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
أم الحمام: الحاج خليل احمد حسين عبدالعال في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 23/02/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس الحاج خليل أحمد حسين عبدالعال «أبو ابراهيم»، من أهالي أم الحمام. الفقيد السعيد الحاج أبو ابراهيم، مهندس ميكانيكي بالسكة الحديد سابقا. والد ابراهيم العبد العال، الإداري بوزارة الصحة. واجه الفقيد أبو ابراهيم متاعب
أم الحمام: الحاج مهدي صالح إبراهيم العاقول في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 04/02/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج مهدي صالح ابراهيم العاقول «أبو صالح»، من أهالي أم الحمام. الزوجة: الحاجة فوزية عيسى الحايك «أم صالح». الأبناء: صالح «أبو مهدي». البنات: يقين «أم عبدالله أحمد العجيان» وكوثر «أم جواد محمد العبدالعال» وزهراء «أم السيد حسن السيد علوي السادة». الأشقاء: عبدالباقي «أبو هشام» وعلي «أبو حسين» وابراهيم «أبو محمد».
أم الحمام الحاجة مريم علي عباس آل مدن في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 03/02/2022م
الفقيدة السعيدة الحاجة أم حسن، ربّة منزل، خادمة أهل البيت وقائمة على مجلس حسيني بمنزلها. والدة رجل الدين الشيخ صالح آل يحيى. واجهت الفقيدة أم حسن متاعب صحية في الآونة الأخيرة إلى أن وافاها الأجل بمنزلها مساء اليوم واختارها الله إلى جواره.

أم الحمام : الحاج حسين عبدالله حسين الزبيل في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 01/02/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين عبدالله حسين الزبيل «أبو علي»، من أهالي أم الحمام. الفقيد السعيد الحاج أبو علي، موظف متقاعد من شركة ارامكو السعودية. واجه الفقيد متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ شهر إلى أن اختاره الله إلى جواره.
أم الحمام: الشابة زهراء سعود كاظم البراك في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 01/02/2022م
الفقيدة السعيدة الشابة زهراء، شقيقة الخطيب الحسيني المرحوم الملا يوسف البراك، وخادمة أهل البيت القارئة الحسينية الحاجة طيبة البراك. واجهت الفقيدة متاعب صحية في الآونة الأخيرة ودخلت المستشفى لتلقي العلاج منذ أسبوعين إلى أن اختارها الله إلى جواره..

أم الحمام : الحاج إبراهيم علي إبراهيم العاقول في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 27/01/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم علي إبراهيم العاقول «أبو د. علي»، من أهالي أم الحمام. الفقيد السعيد الحاج أبو د. علي، ميكانيكي متقاعد من مشروع التحسين الزراعي. زوج الخطيبة الحسينية الحاجة لطيفة العاقول. والد الدكتور علي العاقول استشاري الجراحة العامة بمجمع الدمام الطبي، وسلامة العاقول الصيدلي بمجمع الأمل. واجه الفقيد أبو علي متاعب صحية منذ شهرين، تردد خلالها على مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ 17 يوما إلى أن اختاره الله إلى جواره.




أم الحمام: الطفل نبأ عبدالعظيم عبد الهادي العاقول في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 18/01/2022م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل نبأ عبدالعظيم عبد الهادي العاقول، من أهالي أم الحمام، عن عمر ناهز أسبوعين .التشييع: اليوم الثلاثاء.



أم الحمام : الحاج حبيب سعيد كاظم البراك في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 27/12/2021م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حبيب سعيد كاظم البراك، من أهالي أم الحمام. «أم الحمام الإخبارية» تسأل المولى العلي القدير أن يتغمد موتى المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.



أم الحمام: الحاجة طيبة محمد إبراهيم الرجال في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 25/12/2021م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة طيبة محمد إبراهيم الرجال، من أهالي أم الحمام، حرم المرحوم الحاج أحمد محمد صليل الفقيدة السعيدة الحاجة أم سعيد، ربّة منزل، والدة الرادود الحسيني نعيم و الكابتن المرحوم فوزي آل صليل بطل الدراجات الهوائية بنادي الإبتسام بأم الحمام سابقا.
أم الحمام : الطفل علي احمد عبدالله آل عبيد في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 23/12/2021م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الطفل علي أحمد عبدالله آل عبيد، من أهالي أم الحمام، عن عمر ناهز 6 أعوام.أعمامه:علي «أبوحسن» وصبحي «أبوعلي» وناجي «أبوعبدالله» وساري «أبو محمد» وسلمان «أبو جمانة»



أم الحمام : الرضيعة فاطمة سعود إبراهيم آل مويس في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 21/12/2021م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الرضيعة فاطمة الشيخ سعود إبراهيم آل مويس، عن عمر ناهز الثلاثة شهور.

أم الحمام: الحاج عبدالحميد عبداللطيف البراك في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 16/12/2021م
الفقيد السعيد الحاج أبو علي، موظف متقاعد من القاعدة البحرية، شاعر أهل البيت، والد الممرض علي البراك. واجه الفقيد متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ شهر إلى أن اختاره الله إلى جواره.


أم الحمام: الحاجة معصومة أحمد علي الزاير في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 14/12/2021م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة معصومة أحمد علي الزاير، أم موسى كاظم حسن مريط من أهالي أم الحمام.الفقيدة السعيدة الحاجة أم موسى ربّة منزل، واجهت الفقيدة أم موسى كاظم متاعب صحية في السنوات الأخيرة ودخلت المستشفى لتلقي العلاج إلى إن اختارها الله إلى جواره.
القطيف - أم الحمام : الحاجة فاطمة الشيخ محمد حسن المرهون في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 04/12/2021م
الفقيدة السعيدة الحاجة أم حسين، ربّة منزل، ابنة الراحل الشيخ محمد حسن المرهون، إمام مسجد الدبابية والخطيب المعروف. والدة المعلم حسين آل جواد. وابنة شقيق الخطيب الحسيني المعروف الشيخ عبد الحميد المرهون. واجهت الفقيدة متاعب صحية مساء اليوم بمنزلها واختارها الله إلى جواره..

أم الحمام: الشابة زهراء مهدي كاظم العقاقة في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 01/12/2021م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابة زهراء مهدي كاظم العقاقة، من أهالي أم الحمام، عن عمر ناهز 45 عاماً. الفقيدة السعيدة الشابة زهراء، من ذوي الإحتياجات الخاصة. شقيقة علي عقاقة أخصائي العلاج الطبيعي بمستشفى البرج الطبي بالدمام، والأستاذة الحوزوية أمينة عقاقة، وسكينة عقاقة «حرم المرحوم الشاعر محمد علي آل مويس».



أم الحمام: الرضيعة هدى باسم حسن الشملاوي في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 20/11/2021م
انتقلت إلى رحمة الله تعالى الرضيعة هدى باسم حسن الشملاوي، عن عمر يناهز العام.


أم الحمام : الشاب صالح حبيب فتيل في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 19/11/2021م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب صالح حبيب فتيل، "أبو محمد" من أهالي أم الحمام، الفقيد السعيد الشاب أبو محمد صالح فتيل، ، صاحب أعمال حره واجه الفقيد أبو محمد متاعب صحية مفاجئة مساء اليوم الجمعة ودخل المستشفى لتلقي العلاج وأختاره الله الى جواره.



أم الحمام: الحاج أحمد حسن صالح القصار في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 14/11/2021م
الفقيد السعيد الحاج أبو عبدالله، موظف متقاعد من مشروع الري بالقطيف. والد عبدالله القصار المهندس الكهربائي بشركة سكيكو. عم المعلمين يونس وحسين وميثم وفيصل القصار. وخال المعلم نوح القصار. واجه الفقيد أبو عبدالله متاعب صحية في الآونة الأخيرة، ودخل المستشفى لتلقي العلاج منذ 6 ايّام الى أن اختاره الله الى جواره.

أم الحمام : الشاب السيد ضياء السيد سلمان السيد محمد العلوي في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 07/11/2021م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب السيد ضياء السيد سلمان السيد محمد السيد علي العلوي «أبو السيد عباس»، من أهالي أم الحمام، عن عمر ناهز 40 عاماً.الفقيد السعيد الشاب أبو السيد عباس، صاحب أعمال حرة، ابن خادمة أهل البيت، القارئة الحسينية الحاجة زكية الزاير، شقيق السيد علي العلوي عضو جمعية أم الحمام الخيرية، والمعلمات عقيلة ووديعة العلوي. ابن شقيق المعلم السيد هاشم العلوي وبتول
أم الحمام : شاعر أهل البيت الحاج سعيد معتوق الشبيب في ذمة الله
شبكة أم الحمام - 05/11/2021م
انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاعر سعيد معتوق أحمد الشبيب «أبو حمدي»، من أهالي أم الحمام. الفقيد السعيد الحاج أبو حمدي، مصرفي متقاعد من البنك الأول، شاعر أهل البيت، له العديد من المشاركات في المناسبات الدينية. ابن خادمة أهل البيت الحاجة فهيمة الشبيب،. والدحمدي الشبيب، موظف الحجوزات بالخطوط السعودية، والمعلمة مديحة الشبيب. شقيق المرحوم جعفر الشبيب، عضو جمعية