أم الحمام: معلم الأجيال الأستاذ إبراهيم عبدالله محمد الرضوان في ذمة الله

شبكة أم الحمام

انتقل إلى رحمة الله تعالى معلم الأجيال الأستاذ الحاج إبراهيم عبدالله محمد الرضوان «أبو زكي»، من أهالي أم الحمام.

الأستاذ الراحل إبراهيم أبو زكي، معلم متقاعد قضى أكثر من 35 عامًا في خدمة التعليم، وتعلم على يديه العديد من الأجيال. أمضى أطول فترات خدمته في مدرسة الجارودية الابتدائية. الفقيد أبو زكي والدًا للمخرج والمصور التلفزيوني علي إبراهيم، والمصور في وزارة الإعلام حسين إبراهيم، ومصور المنتخب السعودي مصطفى إبراهيم. في الأيام الماضية الأخيرة من حياته، عانى الأستاذ أبو زكي من مشاكل صحية، قبل أن ينتقل إلى جوار ربه فجر يوم الثلاثاء الموافق 30 رمضان 1445 هـ. يترك وراءه ذكرى طيبة في قلوب كل من عرفه.

الأبناء: زكي «أبوعلي»، أنور «أبو هادي» علي «أبو حسن»، حسين «أبو علي» محمد«أبو علاء» هاني «أبو زينب» مصطفي «أبوزهراء»، ، أحمد «أبو مهدي»، عبدالله «أبوجواد»، عبدالعزيز «أبو محمد»، عبدالإله «أبو محمد»، عبدالهادي، مرتضى

الأخوة: المرحوم سعود «أبومحمد» المرحوم عبدالكريم «أبوعلي»، حسن «أبو عبدالله» عبدالواحد «أبو محمد»، سلمان «أبو أحمد»، فيصل «أبو عبدالله»

الأعمام: المرحوم عبدالرحيم «أبو عبدالحميد» المرحوم أحمد «أبو محمد»، المرحوم حبيب «أبو علي»، المرحوم علي «أبو حسن»، المرحوم حسن «أبو علي»، المرحوم حسين «أبو محمد»، صالح «أبو محمد» المرحوم الأستاذ جعفر «أبو موسى» الاستاذ منصور «أبو عزمي»

الوفاة: فجر يوم الالثلاثاء 30 رمضان 1445 هـ، الموافق 9 أبريل 2024م.

التشييع: الساعة ٣:٠٠ عصر اليوم الثلاثاء من مغتسل مقبرة أم الحمام

فاتحة الرجال: في حسينية الإمام الحسن

*تحديث ليومي الخميس والجمعة للرجال

عصراً: ٤:١٥

ليلاً: ٨:١٥ 

فاتحة النساء: في حسينية الإمام الرضا

عصراً : ٤:٠٠

ليلاً : ٨:٠٠

«أم الحمام الإخبارية» تسأل المولى العلي القدير أن يتغمد موتى المؤمنين والمؤمنات بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
مصطفى
[ الجارودية ]: 9 / 4 / 2024م - 8:29 ص
أستاذي الفاضل ،،، أنا من مواليد 1976 ميلادي كنت من طلابك في مدرسة الجارودية عندما كانت في منزل مستأجر في جبل براق شمال الجارودية وفي مبنى المدرسة الإبتدائية قرب نقبر الجارودية…، الثالث ، الرابع ، الخامس الإبتدائي …لم تكن أستاذاً في المدرسة فقط بل كنت تتفقد أهالي الجارودية تزورهم في أفراحهم وأحزانهم…كباراً وصغاراً في الجارودية يعرفون من أنت ، صاحب محيا وابتسامة وقلب طيب، أنيس المجالسة…تتردد على زيارة الأهالي في الجارودية وأنت ترتدي الغترة البيضاء بدون عقال واللزمة الخاصة بك…لا تحتاج لدليل عندما تدخل الجارودية فأنت من أهلها يا أبا زكي…رحمك الله وأسكنك مع محمد وآل محمد صلوات الله عليهم ،،، لقد حركت الذكريات يا أبا زكي للثمانينات وأنت لا زلت في الذاكرة بإبتسامتك المعروفة… تحية لك من تلاميذك