المكفوفين تقدم دورة في الإعلام بلا حرفية الإعلام

خبر مضحك وفي أحشائه أمواج حزينة قرأناه في صفحة المكفوفين الفيسبوكية، مفاد الخبر أن مركز أو لجنة المكفوفين ستقيم دورة في الإعلام.

تساؤل أو نقطة نظام: كيف سيتم تدريب الخريجين للعلاقات العامة والإعلام بأي كيفية وبأي هدفية ونحن نبصر لجنة المكفوفين المحترمة تمارس ألا احترام إلى لجنة العلاقات العامة والإعلام بجمعية مضر الخيرية بالقديح والتي هي بمثابة الأب لهذا المركز الإعلامي؟

الجدير بالذكر أن مركز أو لجنة المكفوفين هو أو هي تحت مظلة جمعية مضر الخيرية ومعروف عنها التجاوزات الكثيرة والتي تصل إلى مرحلة التهميش إلى لجنة العلاقات العامة والإعلام حيث أنهم ينشرون أخبارهم ودوراتهم ومقابلاتهم دون الرجوع لهذه اللجنة - لجنة العلاقات العامة والإعلام - فكيف سوف ينشأ جيلاً جديداً واعياً وبأي استراتيجية سيتم تدريبهم يا ترى؟

ينبغي أولاً قبل كل شيء أن يأخذ الأخوة في هذا المركز أو اللجنة المسماة بالمكفوفين دورة في كيفية الرجوع لمركزهم الأساسي ويعترفون بوجوده لا أن تكون علاقتهم به كعلاقة الشاة الحلوب التي تدر الحليب ويرشفونه كمسافر يقف لحظة يأخذ زاده، ولا تسمع منه إلا في أمان الله ونلتقي مرة أخرى تجمعنا لتسكبوا لنا الحليب مجدداً.

مصور فوتوغرافي