القطيف: اتهام مدير معهد أهلي بضرب طالب أمام زملائه

شبكة أم الحمام الدمام – أحمد آل منصور
أنترنت
أنترنت

أحالت شرطة القطيف ملفّ واقعة ضربٍ طرفاها مدير معهد أهلي وطالب إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي أن شرطة المحافظة تلقت بلاغاً من مواطن برفقة ابنه شاكياً من تعرض الابن للضرب على يد مدير معهد تدريب ينتسب إليه الابن.

وأضاف الرقيطي أن الشرطة استدعت المدعى عليه، وأحالت ملف القضية والأطراف إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

واتهم والد الطالب مدير المعهد بضرب ابنه أمام الطلاب والمعلمين دون أي رحمة، قائلاً: إن ابنه عبدالله حسن الفرج «16 سنة»

تحدث مع زميل له أثناء الحصة الدراسية، عندها قام المعلم بطرد الطالبين من الفصل، ليبدأ المسلسل من مدير المعهد بمشادة كلامية تطورت إلى فقد المدير أعصابه وضرب الطالب.

وقال: إنه أبلغ شرطة المحافظة وتم تحويل الطالب إلى مستشفى القطيف المركزي لأخذ تقرير طبي للطالب، وتم توقيف مدير المعهد وخرج بكفالة، وتم تحويل القضية إلى الادعاء العام للنظر في القضية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
hussain
[ السعودية - الناصرة ]: 1 / 1 / 2013م - 8:49 م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هذا الشخص المذكور عبدالله حسن الفرج لم يقوم بذكر الواقعة الصحيحة.. الواقعة كان الاخ المذكور مطردو من قبل المدرس من الفصل وكانت هذة الطرده اكثر من عشرة مرات وانا الوم أدارة المعهد بعدم طرده من اول مشكلة قام بها عندما قام بالتعدي على احد زملاءة عندما كان ذاهبا للبيت وقام بوقف الباص الذي كان به زميلة وقام المذكور عبدالله حسن الفرج هو وبعض من زملاءة بايقاف الباص وضرب زميل لهم. اعود للقصة كان المذكور عبدالله حسن الفرج يثير مشاكل ويؤثر على زملاءه الاخرين هنا قام المدرس بطرده من الفصل وعندما قام الموظف الاداري مسكته من خصرتة وقال له تعال معي للمكتب هنا قام الشخص المظلوم بضرب الاداري وشتمة في اهلة وشرفة ووالدية ولم يكتفي عند هذا الحد قام برمي كرسي حديدي الصنع على راسه