مائة ألف ريال لتنفيذ موقع مهرجان وفاء سيهات السابع

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية

 

استعد مهرجان الوفاء السابع لانطلاقته بالتجهيز التام والمتكامل لموقعه على شارع الخليج العربي أمس الاثنين بعد توقيع عقد تنفيذ البنى الأساسية مع شركة " شوارق ".

وصرح أحمد الهمل المدير التنفيذي لمهرجان الوفاء بأن تكلفة التنفيذ التي أقرها محمد آل خليفة نائب رئيس جمعية سيهات، بلغت مائة ألف ريال، وتشمل الخدمات العامة، وخيمة التسوق، ودورات المياه، وتمديد الكهرباء، وتسوير موقع المهرجان بمساحة 200 وخمسمائة متر مربع.

وأضاف الهمل أن المميز في وفاء سيهات السابع سيكون إضافة القرية التراثية بمساحة ألف متر مربع بتنفيذ المصمم عبد الناصر زين الدين، وستحاكي مقاهي شعبية من مختلف مناطق المملكة، إلى جانب ثلاث مجالس أخرى، و 12 محلاً تجارياً شعبياً.

بدوره، قال محمد ال خليفة نائب رئيس الجمعية إن التنسيق مع بلدية منطقة القطيف لاستكمال كامل تجهيزات موقع المهرجان بالتنسيق مع بلدية محافظة القطيف، مشيداً بدور البلدية في ذلك من تسهيل كافة الأمور المتعلقة بخدمات المهرجان.

يذكر أن مهرجان سيهات سينطلق في التاسع من شهر ذي الحجة بتعاون مشترك بين جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، ونادي الخليج وبلدية محافظة القطيف، وإمارة المنطقة الشرقية على أراضي جميعة سيهات.