حرم آية الله النمر في ذمة الله

شبكة أم الحمام

قال سبحانه وتعالى في محكم كتابه الكريم ﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً
إنا لله وإنا إليه راجعون

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة"منى جابر حسين الشرياوي" حرم سماحة آية الله/ الشيخ نمر باقر النمر فجر هذا اليوم الأحد 10 رمضان 1433هـ الموافق 29 يوليو 2012م بعد صراع مع المرض وذلك بولاية نيويورك الأميركية حيث كانت تتلقى العلاج.

هذا وسيتم الإعلان عن موعد وصول الجثمان إلى أرض الوطن ومراسم التشييع فور الانتهاء من الإجراءات الرسمية.

أسرة شبكة أم الحمام بدورها تعزي سماحة آية الله الشيخ نمر باقر النمر (حفظه الله)، برحيل حرمه الصابرة المصون والعائلة الكريمة  وتسأل الله أن يحشرها مع نبينا محمد وآله محمد.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

ورحم الله من يقرأ لروحا وارواح المؤمنين سورة الفاتحة.


 

تغمد الله الفقيدة السعيدة بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته مع محمد صلى الله عليه وآله الطيبين الطاهرين.

اللهم اجعل في قبور موتانا الضياء والنور والفسحة والسرور والكرامة والحبور والمسك والكافور والولدان والحور ، وانقل اللهم موتانا من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدر مخضود وطلح منضود وماء مسكوب وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة وفرش مرفوعة مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.


﴿ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

* * *

** رحم الله من يقرأ لروحها وأرواح المؤمنين والمؤمنات الفاتحة **


بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ ﴿ 1
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿ 2 الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ ﴿ 3 مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ ﴿ 4 إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ ﴿ 5 اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ ﴿ 6

صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ ﴿ 7