كربلاء: مكتب السيد الشميمي يقدم خدماته اليومية للزائرين

شبكة أم الحمام تقرير: اللجنة الإعلامية - كربلاء المقدسة
كربلاء: مكتب السيد الشميمي يقدم خدماته اليومية للزائرين
كربلاء: مكتب السيد الشميمي يقدم خدماته اليومية للزائرين

 

 

افتتح السيد طاهر الشميمي وخلال زيارة الأربعين مكتبه في مدينة كربلاء المقدسة لتقديم الخدمات للزائرين من أهالي المنطقة وعموم زوار أبي عبد الله الحسين والمساهمة في دعم المواكب والهيئات الحسينية وإحياء المناسبات الدينية.

إضافة للإشراف على سير عمل العديد من البرامج وتزويدها بالمئونة السنوية من الطعام والكساء وغير ذلك.

وتوافد على المكتب خلال الأيام الماضية العديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية والعشائر العراقية الزائرة لمدينة كربلاء المقدسة.

وكان من أوائل الزائرين الباحث والمؤلف البحريني الشيخ حسن الغسرة وأمين عام مؤسسة الإمام الحسين للثقافة والإعلام بكربلاء السيد جعفر الهاشمي إضافة لعضو مكتب المرجع الشيرازي السيد محمد الحسيني.

كما زار المكتب وفد من شيوخ عشيرة أسرة الشميمي بالبصرة وعضو مجلس إدارة دائرة المعارف الحسينية ومدير فرعها في العراق الأستاذ علي التميمي.

وتمحورت اللقاءات حول آخر المستجدات على الساحة العراقية ووضع الطائفة الشيعية في العالم وسبل التعاون بين الأفراد والمؤسسات لإنجاح برامج زيارة الأربعين وتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

وشمل برنامج سماحة السيد طاهر الشميمي إحياء ذكرى شهادة الإمام الرضا بمشاركة الخطيب الحسيني السيد عصام الخرسان وعميد الرواديد الصغار السيد حسين الموسوي والرادود السيد محمد الموسوي.

ويشرف مكتب السيد الشميمي على مضيف أهالي القطيف الذي يعد أول مضيف قطيفي تأسس في زيارة الأربعين وكان محطة لقصد القنوات الفضائية لتغطية نشاطه على الهواء مباشرة خلال الأعوام الماضية.