حفل تخرج 386 متدربا بكلية القطيف

شبكة أم الحمام جاسم العسيف

 

زفت الكلية التقنية بالقطيف مساء أمس الثلاثاء 26/8/1432هـ (386) خريجاً من متدربيها لجميع التخصصات واللذين يمثلون الثلاث الدفعات للثلاثة الفصول للعام التدريبي 1431/1432هـ .

وكان ذلك ضمن تخصصات التسويق بواقع (55) خريج والمحاسبة بواقع (204) خريج والدعم الفني (127) خريج وذلك في حفل بهيج أقيم في مقر الكلية.

 تحت رعاية سعادة رئيس مجلس التدريب التقني والمهني الأستاذ/ سمير بن محمد السليمان وعميد الكلية الأستاذ/ احمد بن عبدالكريم الثنيان.

 وحضور عدد من الوجهاء ورجال الإعمال بالمحافظة وكذلك أولياء أمور الخريجين وقد بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم أعقبتها مسيرة الخريجين ومن ثم كلمة سعادة عميد الكلية التي استعرض فيها انجازات الكلية خلال عمرها القصير الذي يناهز الثلاثة أعوام.

 كما هنأ الخريجين وذويهم بهذه المناسبة وقدم الشكر الجزيل لسعادة رئيس المجلس لرعايته الحفل أعقب ذلك كلمة الخريجين ألقاها عنهم بالنيابة الخريج المتدرب حسين الناصر الذي أعرب فيها عن فرحته وزملاءه واعتزازهم لانتمائهم للكلية.

 والتي تخرجوا مناها متسلحين بمهاراتٍ تؤهلهم للانخراط في سوق العمل بعد ذلك ألقى سعادة رئيس المجلس كلمة بارك فيها للخريجين وأولياء أمورهم ونوه فيها بدعم ورعاية وتشجيع حكومة خادم الحرمين وولي عهده الأمين للشباب في مجال التعلم وكسب المهارات لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم .

وفي الختام وزعت الدروع على المتفوقين من الخريجين والجهات الداعمة للحفل.