" محلي القطيف" يوقف الحوادث المرورية على طريق الرياض بـ "إشارة"

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – القطيف (اليوم)
" محلي القطيف" يوقف الحوادث المرورية على طريق الرياض بـ "إشارة"

 

أوصى المجلس المحلي لمحافظة القطيف ، بوضع إشارة ضوئية في تقاطع شارع الرياض مع شارع عبدالله بن الحارث بالقرب من مجمع القطيف سيتي مول، وذلك للحد من الحوادث المرورية المتكررة والتقليل من الازدحام المروري.

 كما أوصى المجلس خلال جلسته الثالثة لدور الانعقاد الثالث للسنة العاشرة أمس برئاسة محافظ القطيف رئيس المجلس المحلي عبد الله العثمان، بتقديم دراسة وافية عن إمكانية توسعة مستشفى صفوى العام، كما أوصى المجلس بتمديد فترة دوام المركز الصحي في بلدة أم الساهك مع توفير سيارة إسعاف لتقديم الخدمات العلاجية للمواطنين في البلدة، ونظرا لحاجة بلدة أم الساهك وما جاورها للخدمات العلاجية الطارئة، تم خلال الاجتماع مناقشة المجسمات الجمالية في الدوارات والمداخل الرئيسية للمحافظة.

 وفي نهاية الاجتماع أوصى رئيس المجلس كافة الدوائر الحكومية بالمحافظة بسرعة إنجاز المعاملات المتعلقة بالمشاريع التنموية التي يطرحها المجلس والتعاون المستمر مع كافة أعضائه في اقتراح المشاريع الحيوية والتنموية للمحافظة.

 وأشاد محافظ القطيف رئيس المجلس المحلي عبد الله العثمان بجهود الأعضاء وتفاعلهم وأن يسعى المجلس لأن يكون له دوراً إيجابيا في دراسة احتياجات المحافظة من المشاريع التنموية التي تسهم في توفير كافة ما يحتاجه المواطنون والمقيمين في المحافظة .