الشيخ العوامي أثناء تكريمه "الأنصار الخيرية"

يشيد بدور المشاريع في تنشيط العمل الديني

شبكة أم الحمام تقرير: علي المخامل
الشيخ العوامي أثناء تكريمه
الشيخ العوامي أثناء تكريمه "الأنصار الخيرية"

 

 

كرمت لجنة الصندوق الخيري ومسجد الإمام الحسن بالكويكب القائمين على دورة الأنصار الرياضية الخيرية التي تقام شهر رمضان من كل عام وذلك ظهر الجمعة من هذا الأسبوع.

وجاء التكريم  في مسجد الإمام الحسن الذي قدم له سماحة الشيخ فيصل العوامي بكلمته في خطبة الجمعة بالحديث عن الاستقامة التي وردت في سورة هود بمعنى المواصلة .

وذكر سماحته بأنه لا يستطيع كل شخص الاستقامة في مشروع معين بسبب الصعاب والمشاكل التي ترد أو بسبب التأخير في جني الثمار مبيناً أن الذين يستقيمون ويبقون قلة.

وأشار الشيخ العوامي إلى أننا نحتاج في كل أرض وفي كل زمان إلى شموع تكون لديها طاقة للمواصلة في عمل الخير على -حد قوله- لأن هذه الفئة القليلة هي التي تشجع البقية على الاستقامة .

وشجع الشيخ العوامي المؤمنين على المواصلة في المشاريع الخيرية كل حسب قدرته وتوجهه سواءً أكان ثقافياً أم دينياً أم رياضياً أم غير ذلك من المشاريع التي تكرس وتنشط الحالة الدينية وتسد النواقص في المجتمع .

وفي ختام الكلمة تم تكريم القائمين على الدورة وهم: عبد الإله حكروه، عبد العزيز السيسبان، خالد آل إبراهيم وعمران القلاف إضافة لكل من: فيصل سكروه وحسين الدار .

والجدير بالذكر أن دورة الأنصار الخيرية تقام منذ 18 عاماً في شهر رمضان المبارك ويعود ريعها للفقراء والمساكين وبعض الأعمال الخيرية الأخرى التي يستفيد منها أبناء حي الكويكب

الشيخ العوامي أثناء تكريمه الأنصار الخيرية
الشيخ العوامي أثناء تكريمه الأنصار الخيرية