جمعية سيهات ونادي الخليج يقيمان مهرجان الوفاء السادس

استمرارًا للتعاون المشترك بين المؤسستين

شبكة أم الحمام

 

تواصل اللجنة العليا للمهرجانات المشتركة بين جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية ونادي الخليج بسيهات إجتماعاتها المكثفة هذه الأيام للإعداد لمهرجان الوفاء (السادس) خلال شهر ذو الحجة المقبل للإحتفال بعيد الأضحى المبارك. ومن المقرر أن يستمر المهرجان طيلة أيام شهر ذو الحجة على أراضي جمعية سيهات للخدمات الإجتماعية بالإضافة إلى منتزه سيهات.

ومن المنتظر أن يشهد المهرجان تنوعاً من حيث فعالياته حيث الأمسيات والفعاليات الترفيهية والفنية كالألعاب المطاطية والألعاب النارية إضافة إلى المسرحيات وركن القرية التراثية. كما سيكون للاسواق الخيرية ومعارض الأسر المنتجة نصيبها من فعاليات المهرجان.

الجدير بالذكر أن مهرجان الوفاء لهذا العام هو السادس حيث أقيمت 3 مهرجانات خلال الأعوام الماضية على أراضي الجمعية مقابل المركز النسائي بينما أقيم الرابع والخامس في الصالة المغطاة بنادي الخليج.

وكان مهرجان الوفاء قد اقام العديد من الفعاليات ضمن أنشطته حيث استضاف مهرجان الأعراس واقام العديد من المسرحيات الناجحة كـ (ناصر ومنصور) للفنان عبدالناصر الزاير ومسرحية (خبصة) و (راني) لفرقة آفان، إلى جانب القرية التراثية والطبق الخيري والألعاب والمسابقات الترفيهية المختلفة.