«إبداعات سعودية».. معرض تشكيلي في الأردن

شارك فيه عدد من الفنانين الشباب

شبكة أم الحمام ليلى الخميري – الدمام
المعرض شهد حضوراً مميزاً
المعرض شهد حضوراً مميزاً

 

نظم مؤخراً معرض «إبداعات سعودية» في مقر رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين بالعاصمة الأردنية على قاعة توفيق السيد.
وافتتح المعرض، الذي نظمه الفنان التشكيلي عبد العظيم الضامن، مستشار سفارة المملكة في عمان د. حمد الهاجري نيابة عن سفير المملكة في الأردن فهد الزيد، بمشاركة عدد من الشباب السعوديين الذين يمثلون مركز إبداع للفنون بالقطيف.


وقال د. الهاجري: من الجميل أن يشارك أبناء من وطني في ملتقى كهذا، والأجمل من ذلك أن المبادرة جاءت منهم، وما هذا إلا رسالة يرسلها أبناؤنا السعوديون للتأكيد على أننا رسل سلام ومحبة كما حملت لوحاتهم هذا الاسم.


وأكد أن للسفارة دورا كبيرا وبارزا من حيث دعم وتشجيع هذه المبادرات والتنسيق لإقامتها والعمل على ربط السعوديين بأشقائهم العرب بغض النظر عن أوطانهم وهوياتهم.
وذكرت رئيسة العلاقات العامة والإعلام فوزية المبارك أن هذه المشاركة ليست الأولى خارج الوطن بل هي خطوة ضمن خطوات، موضحة للجمهور قصة بدء لوحة المحبة والسلام وانطلاقتها من مهرجان الدوخلة بسنابس على شاطئ الخليج العربي.


وشارك في الملتقى عبد العظيم الضامن وحسن سالم وراشد الراشد وضحى العسيف ونجيب السيهاتي ومهدي حبيل وحسين حمود وسعيد الجيراني وفوزية المبارك ورجاء القديحي وأفراح جعفر وزينب الماحوزي ومريم العبادي وفاطمة الضامن وصلاح عبد القادر وحسن أبو حسين وعلي الحسن وياسمين الضامن ونورس محمد فلاح ونايف الضامن وحوراء المرهون ومهدية آل طالب.