بأربعة عروض أساسية «مستقبلي» يقدم بانوراما التخصصات

شبكة أم الحمام

بأربعة عروض و٣٠ عارض وعارضة يقدم فريق بانوراما مستقبلي التابع لخيرية القطيف بانوراما التخصصات للشباب والفتيات وذلك ابتداءً من مساء الإثنين 18 أبريل على مسرح خيرية القطيف.

وبين مسؤول البانوراما يوسف الرمضان أن الموسم العاشر من مستقبلي وبفعالية البانوراما ستشهد نقلة في طريقة تقديم التخصصات حيث ستتحول من السرد العادية إلى طريقة القصة المؤثرة.

وبين الرمضان بأن تجارب الأداء ستركز على طريقة الإلقاء وفن التخاطب وتطوير المواد المستخدمة والقصص المصاغة بطريقة تجذب فيها المشاهد وتحافظ على تركيزه العالي عبر زيادة الإثارة بما يخدم البانوراما.

وأضاف أن العمل من اجتماعات وتجارب أداء مع العارضين لاتزال مستمرة وذلك لتعزيز الترابط في العرض ولإظهاره بشكل متقن.

أما فاضل الصائغ نائب مسؤول البانوراما فأوضح بأن بانوراما التخصصات ستقدم أربعة عروض أساسية وثلاثة إعادات بواقع ثلاثة عروض للشباب يومان للتخصصّات الهندسية والإدارية ويوم للصحية وأربعة عروض للفتيات يومان منها للتخصصّات الهندسية والإدارية ويومان للصحية.

و أضاف الصائغ أن مستقبلي أطلق رابط للتسجيل للراغبين بالحضور وسيغلق التسجيل باكتمال العدد.

يذكر بأن بانوراما التخصصات هي فعالية سنوية يقيمها مستقبلي، تهدف إلى زيادة المعرفة لدى المتلقي عبر الاستماع للبرنامج التفاعلي المباشر لمجموعة من ذوي الخبرات العملية أو العلمية في تخصصات مختلفة صحية أو هندسية أو إدارية، وكما تتيح الفعالية طرح الأسئلة المباشرة والنقاش المفتوح.