مستقبلي يشارك ضمن الملتقى الطلابي الأول بصفوى

شبكة أم الحمام

شاركت لجنة العلاقات العامة بمستقبلي التابع لخيرية القطيف بركن تعريفي وذلك ضمن الملتقى الطلابي الأول بين المؤسسات التعليمية والطلاب والذي حمل شعار «كن طالبًا متميزًا» وأقيم بصالة الصفا بتنظيم من ملتقى التفوق الطلابي بصفوى.

وعرفت اللجنة بما يقدمه مستقبلي من فعاليات وأنشطة في موسمه العاشر كملتقى التخصصات والبانوراما وملتقى الابتعاث والإبداع والتي تستهدف طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والسنة التحضيرية بالدرجة الأولى.

وبين مجتبى العلوي بأن الحضور لم يقتصر فقط على طلاب المرحلة الثانوية حيث تواجد طلاب من المرحلة المتوسطة بالإضافة إلى مرشدي المدارس. وأضاف بأن تفاعل الطلاب كان واضحًا عبر العديد من الأسئلة التي طرحت والتي تدل على الوعي بأهمية اختيار التخصص.

وأكدت سكينة السادة بأن الحضور من الطالبات لا يقل عن الطلاب وذلك من شتى المناطق كالقطيف وصفوى ورأس تنورة، هذا وكان للمرشدات زيارة للملتقى وطالبن بتنظيم زيارات للمدارس وإقامة الفعاليات في أكثر من منطقة في القطيف.

وتحدث أحد أولياء الأمور «علي القويعي» بأن ما قدّمه الركن من الفعاليات والأنشطة التي يقوم بها مستقبلي تدل على مجهودات كبيرة مبذولة لمساعدة المجتمع.

وبين القويعي سعادته عن تواجد مستقبلي بجميع وسائل التواصل الاجتماعي مما يسهل على أولياء الأمور والطلاب الاستفادة من الفعاليات بالشكل الأمثل.

يذكر أن مستقبلي بدأ زياراته لمدارس البنات الإسبوع الماضي وسيزور أولى مدارس البنين غدًا الأحد بإذن الله