المرزوق.. قرابة 300 ألف ريال الحصيلة المالية لـ«مشروعي 4»

شبكة أم الحمام

التفاف المجتمع ومباركته كان أكبر إنجاز لنجاح «مشروعي4» تحت شعار «طموح بلا حدود»، خاصة وأن المجتمع شريك أساسي لإنجاح رؤى الجمعية فحقق الغاية منه بدعم مساكن المحتاجين من الأيتام والفقراء، وبرنامج كفالة طالب من الأسر المحتاجة.

وبين حنايا قاعة الملك عبد الله بن عبد العزيز الوطنية بالقديح «الزمردة» اُحتضن معرض مشروعي 4 من الخميس 9 جمادى الأولى حتى 11 من الشهر نفسه، والذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام بجمعية العطاء النسائية الخيرية بالقطيف.

وعما لمسته في المعرض أعربت سوسن المرزوق المنسق والمسؤول المباشر للمعرض بقولها "أن معرض مشروعي 4 قدم صورة رائعة تنُم ّعن ثقافة حب الخير للمجتمع وذلك لما وجدته من الترابط والتآخي والتكاتف بين عضوات الجمعية والمتطوعات حتى كان هذا العمل الدؤوب كما وصفه الرسول صلى الله عليه وسلم «كالجسد الواحد»، وهذا أحد أسباب نجاحه لهذا العام كما عبرت المرزوق عن تفاؤلها بإنجاز أكبر في السنوات القادمة وأن هذا النجاح هو دافعًا قويًا لتقديم الأفضل في المعارض القادمة.

وثمنت وجود سيدات مميزات ومنتجات متنوعة في المعرض وأعزت لهن جزءًا كبيرًا من نجاحه، وأكدت أن وجود فعاليات متنوعة مصاحبة خلال أيام المعرض جذب الكثير من الزائرات، وأضافت «أن حصاد «مشروعي4» كان قرابة 300 ألف ريال ستخصص لتحسين مساكن الأيتام والفقراء وكفالة طالب».

المعرض الذي زارته ما يقارب 5000 سيدة وشاركت فيه قرابة 48 سيدة من منطقة القطيف وخارجها ومن دولة البحرين، وقُدمت فيه 17 مهارة للكبار والصغار، و20 عرضًا متنوعًا ما بين عروض للعبايات ونصائح للبشرة بالإضافة إلى مسابقة «ميكب آيدول» كانت بمجملها نموذجًا للعطاء اللامحدود، وبجهود مشكورة من قرابة 100 متطوعة وعضوات الجمعية اللاتي رسمن خطًا لنجاحه.