آل شنر والزيداني وخزعل أبطال نادي واحة القطيف توستماسترز

شبكة أم الحمام

حقق الثلاثي التوستماستر عبدالودود الزيداني والتوستماستر محمد خزعل والتوستماستر أيمن آل شنر المركز الأول في مسابقات نادي واحة القطيف توستماسترز السنوية. تمكن الثلاثي من تقديم أداء متميز ليحققوا أكبر عدد من نقاط التحكيم ويفوزوا على باقي المتنافسين.

في الأربع المسابقات التي أقيمت كانت التنافس قوياً بين أعضاء النادي حيث تمكن التوستماستر محمد خزعل من الفوز بالمركز الأول في خطب التقييم متفوقاً على التوستماستر علي آل حاسم الذي جاء في المركز الثاني. هذه المسابقة تهدف إلى إيصال التوجيه بأفضل طريقة إيجابية محفزة للمتحدثين لتطوير مهاراتهم مستقبلاً.

و في مسابقة الخطب العالمية قدم التوستماستر عبدالودود الزيداني خطب بعنوان «سجننا» وقدم التوستماستر محمد خزعل خطبة بعنوان «الصراخ». وكان «هجرة أم بقاء» عنوان خطبة التوستماستر علي آل جاسم بينما خطبة التوستماستر حسين الحايك كانت بعنوان «القناعة والطموح». وكان الفوز من نصيب التوستماستر عبدالودود الزيداني الذي تفوق على التوستماستر محمد خزعل وعلي آل جاسم اللذين أخذا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

أما في فرع الإرتجال في المسابقات فكان التوستماستر عبدالودود الزيداني الذي تفوق مجدادا على التوستماستر محمد خزعل والتوستماستر علي آل جاسم.

و حملت المسابقة جانباً ترفيهياً في مسابقة الخطب الفكاهية التي كان بطلها التوستماستر أيمن آل شنر بخطبة بعنوان «اتخاذ القرار» بينما حل التوستماستر محمد خزعل ثانياُ يخطبة بعنوان «يوميات مدرس».

و ستكون الخطوة التالية هي التنافس على مستوى المنطقة مع ناديي دانة الخليج والصفا للحصول على مركزين للمرحلة التي تليها. والجدير بالذكر أن هذه الأندية تجتمع بشكل دوري على مدار السنة لتطوير مهارات أعضائها ليكونوا أصحاب قدرات خطابية مميزة تمكنهم من إيصال رؤىهم بوضوح وأكبر تأثير مستخدمين مختلف الأساليب.