أركان عدة تميز بها “مستقبلي بيننا ” في الموسم العاشر

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية - مستقبلي

افتتح رئيس مجلس إدارة جمعية القطيف الخيرية الأستاذ عصام الشماسي بمشاركة من الأستاذ وجيه الرمضان والأستاذ فؤاد الزاير بالإضافة إلى المهندس منير القطري مساء الخميس الموافق 24 ربيع الثاني من عام 1437 هـ فعالية مستقبلي السنوية “مستقبلي بيننا” والتي تقام للعام الثالث على التوالي.

ومع الافتتاح تم تكريم الأستاذ وجيه الرمضان لمجهوداته المبذولة مع مستقبلي في فترة رئاسته لجمعية القطيف، وبعد التكريم قام الأستاذ عصام الشماسي بجولة في الفعالية التي تتضمن ثمانية أركان وتهتم بجميع فئات المجتمع وجميع الأعمار من كلا الجنسين.

وأشاد الأستاذ عصام الشماسي بفعالية “مستقبلي بيننا” والتي كان يترقبها الكثير في المجتمع حيث تساعد الفعالية الشباب على انتهاز الفرص الكبيرة المتاحة في الواقع العملي، فالواقع العملي يحتاج إلى ان يُبرَز الشخص ويؤخذ بيده وهذا ما استطاع مستقبلي إكماله بتحقيق شراكة فعلية بين المؤسسات التعليمية العامة وبين الجامعات، فمستقبلي شريك حقيقي للتعليم.

وأضاف: ” جميع أركان “مستقبلي بيننا” رائعة وتمتاز بالترابط بين كل الأركان فكل ركن يكمل الآخر وكأنها حلقة مكونة من ثمان حلقات”.

“مستقبلي بيننا” في عامه الثالث تميز بإضافة لمسة إبداعية في جميع أركانه والتي جذبت الكثير من الحضور، وبهذا السياق بين المدير التنفيذي لمستقبلي منصور الزاير بأن ما مّيز الأركان في هذا العام هو وعي الكادر والمتطوعين بأهداف الفعالية فأصبح هناك مجال للإبداع من الكوادر في الأركان وإضافة لمساتهم الخاصة.

هذا وستتم تغطية الفعالية التي تستمر اليوم الجمعة من الساعة السادسة والنصف وحتى الساعة العاشرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي للبرنامج وسناب شات مستقبلي ” mostaqbli” والذي تم تفعيله مع بداية الفعالية.