ستوديو أصداء ميديا ينهي تسجيل أوبريت الدوخلة العاشر

شبكة أم الحمام

انتهى المخرج حسين آل عبد المحسن من مرحلة التسجيل والمكساج لأوبريت الدوخلة العاشر من كلمات الشاعر ياسر المطوع ومشاركة الشاعر منير النمر، وذلك في استوديو أصداء ميديا على يد المهندس فؤاد الباشا. ويتولى مهام الإخراج الصوتي الفنان زكي إبراهيم، والتأليف الموسيقي للدكتور سيد ناصر العلوي من مملكة البحرين.

شارك في تسجيل لوحات الأوبريت مجموعة من الفنانين الشباب من بينهم حسين الحمادي، عمار قريش، علي المبارك، فؤاد الباشا، وزكي إبراهيم. ويشارك من الناشئين مرتضى حماد، ريان الحباس، محمد المسحر، علي عبداللطيف، حسن العبيدي، أزهر زكي آل دعبل، مهدي فؤاد الباشا، سكينة عبدالله، نور حسن، زهراء آل بطي، وماريا السنان. كما ويشارك في تسجيل الحوارات كل من مهدي الأجامي، مريان الصالح، والدكتور عبدالله آل عبد المحسن.

كما يشارك في اخراج هذا العمل كل من سكينة عبدالله، أحمد آل عبد المحسن، مهدي الآجامي ومرتضى آل عبد الغني واشراف عام هشام آل عبد المحسن. الأوبريت من تقديم مركز أسيتاج السعودية لمسرح الطفل بمشاركة فرقة فنر، فرقة المخاتير، فرقة مواهب، فرقة الفريج وفرقة العترة.

تنطلق غدا الجمعة فعاليات مهرجان الدوخلة التي تقدر ب25 فعالية ومئات البرامج في النسخة العاشرة برعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف. وقد أبدى المخرج آل عبد المحسن جاهزيته لتقديم أوبريت وطني هادف بمشاركة أكثر من 50 شخص ليظهر الأوبريت بصورة جميلة يستمتع بها زوار الدوخلة.