جائزة القطيف للإنجاز في نسختها الخامسة

شبكة أم الحمام
الأمانة العامة لجائزة القطيف للإنجاز
الأمانة العامة لجائزة القطيف للإنجاز

عقدت الأمانة العامة لجائزة القطيف للإنجاز اجتماعها الأول ليل أمس الاثنين 21 إبريل 2014 برئاسة المهندس عبد الشهيد السني الأمين العام للجائزة وبحضور شرفي للسيد علوي الخبار رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف حيث ناقشت الأمانة رفد الإدارة التنفيذية بأعضاء جدد وعرض أولي للخطة المقترحة لمجالات الجائزة في نسختها الخامسة.

وقد اعتمدت الجائزة الأعضاء المقترحين لعضوية الإدارة التنفيذية والأمانة العامة من قبل المهندس أحمد العلوي المدير التنفيذي للجائزة إلى جانب استحداث لجنة تعنى بالتقنية وتغييرات في مسؤوليات عدد من أعضاء الإدارة الحاليين. وبناء على ذلك فقد ضمت الأمانة العامة إليها الأستاذ بشير التاروتي رئيساً للجنة الإعلامية والأستاذة نجمة آل نجمة رئيساً للجنة الشئون الإدارية والمتابعة، وكذلك الأستاذة زينب المختار نائبا لرئيس لجنة العلاقات العامة والأستاذ موسى آل رمضان نائباً لرئيس لجنة التقنية. وقد جاءت هذه التعيينات والتغييرات للحاجة لملىء الشواغر في اللجان نظرا لاستقالة بعض الأعضاء وموافقة لرغبات بعضهم لتغيير مهامهم ولتطوير أعمال بعض اللجان.

كما استعرض الدكتور فؤاد السني رئيس لجنة التحكيم الخطوط الأولى المقترحة لضوابط إعادة هيكلة مجالات الجائزة التي سيتنافس عليها المنجزون والمنجزات الشباب من أبناء المحافظة في نسختها الخامسة حيث سيتم مناقشتها وإقرارها بشكل نهائي في اجتماع الأمانة القادم والتي ستنطلق بها أعمال الجائزة في نسختها الخامسة.

الجدير بالذكر أن الإدارة التنفيذية للجائزة كانت على مدى الأشهر الماضية تجري تقييما لأدائها خلال النسخة الرابعة، وذلك من أجل رقي وتطوير أعمال الجائزة،

وقد شمل التقييم جميع أنشطة الجائزة من خلال تصميم استبانات تغطي جميع حقول الأنشطة، وقام بذلك فرق عمل شكلت لهذا الغرض، وتجري هذه الفرق حاليا تحليلا للنتائج التي حصلت عليها.