«مستقبل» يطلق أولى مبادراته في موسمه الثامن

شبكة أم الحمام
«مستقبل» يطلق أولى مبادراته في موسمه الثامن
«مستقبل» يطلق أولى مبادراته في موسمه الثامن

انطلقت مساء الإثنين 24 فبراير 2014 المبادرة الأولى لبرنامج مستقبلي والتي أقيمت ضمن فعاليات الموسم الثامن للبرنامج تحت عنوان ”معرفة“.

ويعتزم البرنامج هذا العام عقد ثلاث مبادرات نوعية تستهدف طلاب المرحلة الثانوية وأولياء الأمور عبر ورش عمل ولقاءات تفاعلية تساعد على التحفيز الإيجابي واتخاذ القرارات المناسبة في المرحلة الجامعية.

وقد قدم عضو البرنامج د. حسام الزاير خلال المبادرة الأولى ورشة العمل بعنوان ”اليوم مدرسة.. وغداً التخرج“ لمساعدة الطلاب في التغلب على الخوف المصاحب للتخرج من المرحلة الثانوية والاسهام في تحديد أهم المعايير التي يعتمد عليها الطالب لإتخاذ قراراته وتحديد مساره الأكاديمي وذلك عبر نشاطات تطبيقية متميزة لقيت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

وعقب الفعالية، أوضح المدير التنفيذي لبرنامج مستقبلي المهندس منصور الزاير أن فريق التطوير الخاص بالبرنامج عكف جاهداً على تصميم ورش العمل مبتكرة وإخراجها بما يتناسب مع احتياجات الطلاب ضمن قوالب تحاكي طموحاتهم وتطلعاتهم للإجابة على استفساراتهم.

تجدر الإشارة إلى أن ورشة عمل ”اليوم مدرسة.. وغداً التخرج“ ستقام أيضاً بمقر برنامج منقذ البشرية بالدخل المحدود يوم الثلاثاء 11 مارس 2014، وفعاليات أخرى متميزة سُيعلن عنها عبر موقع مستقبلي الإلكتروني وحساباته في شبكات التواصل الإجتماعي.