مركز العمل التطوعي بالقطيف يدشن برنامج الاعداد التطوعي للطاقات الجامعية

شبكة أم الحمام القطيف:علي بزرون، تصوير: حسين بزرون

نظم مركز العمل التطوعي بالقطيف-التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف- مساء السبت الماضي لقاءه الاوّل من برنامج الاعداد التطوعي للطاقات الجامعية باستضافة مجموعة من طلاب مركز الأعداد الجامعي بأرامكو.

وافتتح رئيس المركز السيد منير العوامي حديثه عن مستقبل العمل التطوعي بالمنطقة حيث أشار إلى أنه من المتوقع أن يتطور بشكل ملحوظ  نظير ما نراه مبادرات تطوعية تتزايد يوماً بعد يوم في المجتمع، وأوضح أن دورهم بالمركز يقوم على تشجيع افراد المجتمع للمشاركة بالأعمال التطوعية وبناء الشراكات مع المؤسسات الاجتماعية للتعريف بالفرص التطوعية والتشجيع على القيام بمبادرات تطوعية جديدة.

وقدم سعيد بزرون خلال اللقاء عرضا لمجموعة من أهم المبادرات التطوعية الموجودة بالمنطقة، وقد تم خلاله التخطيط مع المشاركين لمجموعة من الانشطة التطوعية خلال فترة البرنامج.
ويأتي على رأس الانشطة المقرر اقامتها خلال الثلاثة أسابيع القادمة كل من حملة نظافة بيئتك تبدأ بك، التبرع لبنك الدم بمستشفى القطيف المركزي ، ورشة عمل اعداد المبتعث للمشاركة في الاعمال التطوعية في المجتمعات الخارجية، التطوع بمركز رعاية المكفوفين بالقطيف المشاركة في تنظيم مباراة رياضية مع المكفوفين، ومجموعة من الاعمال التخطيطية والمكتبية.

يشار إلى أن برنامج الاعداد التطوعي للطاقات الجامعية هو أحد الأنشطة الجديدة التي يشرف عليها المركز والذي يهدف إلى تعزيز قيم العمل التطوعي لدى الشباب الجامعي.

تابع التغطية المصورة من هنا