عشرون (20) متدرباً يشاركون في حملة "نظافة بيئتك تبدأ بك"

شبكة أم الحمام القطيف-علي بزرون
نظافة بيئتك تبدأ بك
نظافة بيئتك تبدأ بك

نظم شباب حملة "نظافة بيئتك تبدأ بك" عصر يوم الاحد الماضي حملتهم الثالثة على كورنيش القطيف بمشاركة عشرين متدرباً من برنامج الاعداد التطوعي للطاقات الجامعية والذي يشرف عليه  مركز العمل التطوعي بالقطيف التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بالقطيف .

وتحدّث عضو الحملة  حسن الغريافي عن اهميّة تكرار مثل هذه الحملات لتوعية افراد المجتمع بالمحافظة على نظافة الاماكن العامة، واضاف الغريافي ان تواجد مثل هذه الحملات التوعوية يأتي بغرض المحافظة على البيئة وأنهم يعملون على  تطوير هذه الحملة وبناء افكار جديدة.

وقدم رئيس مركز العمل التطوعي بالقطيف السيّد منير العوّامي في ختام الحملة شكره إلى القائمين على الحملة على تنظيمهم والمتدربين على جهودهم الطيبة، وتمنى أن تستمر هذا المبادرات الشبابية بمشاركة متطوعي المركز.

فيما بين احد المشاركين انّ الحملة ساهمت في تطوير بعض من الجوانب الشخصية والاجتماعية لديهم ،حيث سمحت لهم الفرصة لاستخدام مهارات  المحادثة  والمخاطبة مع مرتادي الكورنيش باختلاف أعمارهم.

وتحدّث سعيد بزرون أن أغلب مرتادي الكورنيش هم من العوائل، وبين أن دور العائلة الصغيرة تكمن في نشر رسالة الحملة في محيطها.

يذكر أن هذه الحملة هي الثالثة من مبادرة "نظافة بيئتك تبدأ بك" إذ تم اطلاق الأولى منها بإجازة عيد الأضحى الماضي، وتهدف إلى زيادة وعي أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على نظافة الأماكن العامة.

تابع التغطية المصورة من هنا