لجنة السلامة المرورية بأرامكوا السعودية تشيد برياض القطيف الرائدة

شبكة أم الحمام إعلام خيرية القطيف

أشادت كلا من لجنة السلامة المرورية بشركة أرامكوا السعودية ومكتب الأشراف والتوجيه بمحافظة القطيف بنشاط رياض القطيف الرائدة التابعة لخيرية القطيف بعد زيارتها اليوم، حيث كان في استقبالهم  مشرفات قسم رياض الأطفال بمكتب الأشراف والتوجيه التربوي للوقوف على تطبيق برنامج السلامة المرورية بعد أختيار الرائدة لتطبيق هذا البرنامج.

واستقبل أطفال الرائدة الزائرات  بالسلام الملكي ونشيد ترحيبي بحضور إدارة الروضة وبعض المربيات.

واشتمل البرنامج على العديد من الفقرات التي أعدتها الرائدة لتفعيل برنامج السلامة المرورية ومنها معرض للأعمال الفنية للأطفال, مسرحية, أركان متنوعة فنية وتعليمية, مدينة متكاملة تفاعلية بإحتوائها  على الكثير من المشاهد اليومية التي توضح بعض اجراءات السلامة المرورية.


وأثنت عضوات لجنة السلامة بأرامكو السعودية في ختام الزيارة  على جهود الروضة "الجبارة والمتميزة" على حد تعبيرهن وهو ما دعا فريق العمل في شركة أرامكو لطلب مد أواصر التعاون مع رياض القطيف الرائدة لتطبيق البرنامج في محافظة القطيف.

وأشادت موجهات مكتب الإشراف والتوجيه التربوي ببرنامج رياض القطيف وبالمربيات اللاتي أعددن هذا البرنامج المتميز وعبرن عنها بكلمات ثناءٍ وجهت للروضات في محافظة القطيف.

و عبر المهندس وجيه الرمضان رئيس خيرية القطيف عن سعادته بإختيار رياض القطيف الرائدة لتطبيق برنامج السلامة من قبل الأشراف والتوجيه وأرامكو السعودية ، موجها شكره لهما على هذه الثقة الكبيرة لتطبيق برامجهم الغنية بالمعرفة لأجيالنا القادمة

و على هامش الزيارة اطلعت الضيفات خلال زيارتهن للروضة الرائدة على مكتبة رياض القطيف "عالمي الجميل" وتجولن بين قصصها التي تفوق  5000 قصة للطفولة وبين أركانها المتنوعة.

الجدير بالذكر إن  رياض القطيف الرائدة تخطط لفتح المجال لجميع الروضات للأستفادة من هذا البرنامج المميز في الفترة القادة بإذن الله

 

 

لجنة السلامة المرورية

لجنة السلامة المرورية