الطلالوة أفضل طفل واعد بنجمة

آل هلال : كان يهمنا رأي الجمهور في المقام الأول

شبكة أم الحمام أم الحمام - سعود الزاير
المخرج الفنان : جهاد هلال على يمينه الطفل عبدالله الطلالوة
المخرج الفنان : جهاد هلال على يمينه الطفل عبدالله الطلالوة

 

اختتم  مهرجان الطفل المسرحي الذي أقيم على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالدمام دورتها الرابعة و الذي كرم من خلاله الفرق المشاركة كأفضل إخراج و أفضل نص و أفضل عرض مميز و أفضل ديكور و أفضل  مسيقة و أفضل عرض جماعي و أفضل طفل واعد لثلاث أطفال، مساء الجمعة الماضي,

وحقق الطفل عبدالله طﻻل الطﻻلوة المركز الثالث جائزة أفضل طفل واعد ، فقد برز الطﻻلوة من خلال دور ميمون الذي اتقنه بكل جدارة على الرغم من تجربته الأول على خشبة المسرح.

وأفاد مخرج العمل اﻷستاذ جهاد أحمد هلال أن نتائج المسابقة لم تكن مرضية لغالبية الفرق ألا أن ما قدمته فرقة أجراس للفنون المسرحية بأم الحمام هو أهم من تكريم المسابقة و هو رضا الجمهور و مأزرة أهالي أم الحمام و رضاهم عن العمل .

وقال الفنان السعودي عبدالباقي بخيت أن العرض كان ممتع للجمهور المتواجد الذي أشعل الصالة بالتصفيق  و الهتاف و كان دافعا لأداء أجمل للممثلين ؛ و ان الممثلين كانوا أكثر من رائعين وضح اهتمام المخرج على تفاصيل كثيرة جعلت من بعض الممثلين أكثر إجادة و لو أنهم لأول مرة يقفون على خشبة المسرح و أمام جمهور كبير.

واضاف من جهة أخرى الفنان المسرحي جلواح الجلواح أن على الرغم من صغر سن الممثلين ألا أن حضورهم على خشبة المسرح و عدم اﻻرتباك كان بارزا و مميزا و مما يدل على ذلك تفاعل الأطفال معهم، موضحا أن المخرج لم يخرج من عباءة نصه المكتوب.

مهرجان الطفل المسرحي