برنامج مستقبلي يعلن عن فعالياته لموسم 2013

شبكة أم الحمام

أعلن برنامج مستقبلي عن جدول فعالياته المجانية للمعرض السنوي والتي تستهدف طلاب وطالبات الثانوية العامة للموسم السابع عبر موقعه الإلكتروني وشبكات التواصل الإجتماعي.

حيث يتميز موسم مستقبلي لهذا العام بالعديد من الفقرات الجديدة, منها: اللقاءات التفاعلية للتعريف بالتخصصات الصحية والهندسية والإدارية والتقنية, والمحاضرة المميزة "الإبتعاث .. خطوة بخطوة", وورشة عمل "كيف أكون مبدعاً", ولقاءات استثنائية تُعنى بذوي الإحتياجات الخاصة, والعديد من الفعاليات المميزة الأخرى.

كما ستكون هنالك فقرات مخصصة لعرض النتاجات المرئية المتميزة والتي تم تنفيذ مجموعة منها مع مؤسسة قيثارة للإنتاج الفني والتوزيع: فلم أيادٍ بيضاء, فلم مصنع مستقبلي, فيديو "حمود فاهم غلط!"

وأشار منظمو برنامج مستقبلي للفرصة الثمينة التي ستتاح  للطلاب والطالبات حين حضورهم, حيث سيحصلون على نسختهم  المجانية من دليل التخصصات الأكاديمية في إصداره الثالث والذي تم تطويره ليشمل أكثر من 90 تخصصاً أكاديمياً في التخصصات الهندسية والإدارية والحاسوبية والعلوم الصحية والإنسانية والتربية الخاصة كما أضيف قسم جديد يحمل عنوان "تخصصات الدبلوم" شمل قرابة ال20 تخصص.

ونوه المنظمون على متابعة موقع مستقبلي الإلكتروني (www.mostaqbli.org) والتسجيل لدى قائمة التواصل (http://www.mostaqbali.org/register) للإطلاع على كل جديد, كما أوضحوا بأن تفاصيل جدول فعاليات الفتيات ستعلن قريباً.

تجدر الإشارة إلى أن أكثر من 100 عارض سيعرفون بتخصصاهم ضمن فعالية معرض التخصصات الذي سيتناول أكثر من 40 تخصص أكاديمي, كما سيشارك أكثر من 300 متطوع و متطوعة في فقرات مستقبلي لهذا العام والتي ستقام للشباب بمقر الكلية التقنية بالقطيف في الفترة من يوم الأحد 7-12 شعبان, وللفتيات في مقر جمعية القطيف الخيرية بحي البحر في الفترة من يوم الخميس 11-13 شعبان.

جدول فعاليات مستقبلي حمل من هنا