ركن الجائزة في القطيف سيتي مول يحظى بمشاركة و إهتمام كبيرين من الزوار

شبكة أم الحمام اللجنة الاعلامية لجائزة القطيف للإنجاز

نظمت جائزة القطيف للإنجاز ممثلة بلجنة العلاقات العامة ركنا تعريفيا بالجائزة في "قطيف سيتي مول" خلال أمسيات عطلة نهاية الإسبوع الماضي للفترة من 21-23 محرم 1434هـ.

ويأتي هذا الركن التعريفي ترجمة للأهداف التي تسعى الأمانة العامة للجائزة إلى تحقيقها من خلال التواصل مع المجتمع وذلك من أجل الوصول لأكبر شريحة من المهتمين بالتميز والإبداع. و قد حظي الركن باهتمام وإعجاب كبيرين من قبل زوار الركن حيث توافد أكثر من 500 زائر و بمشاركة نسائية كبيرة تعرف من خلاله الزوارعلى رسالة الجائزة وأهدافها المتمثلة في إبراز دور الشباب المنجز والمساهمة في احتضانه و إذكاء روح التنافس الشريف بين المبدعين إلى جانب نشر ثقافة التميز و الإبداع.

و يعتبر ركن الجائزة التعريفي من جهة منصة مناسبة للمهتمين بالتعرف على الجائزة ومن جهة أخرى وسيلة ميسرة للراغبين في الترشح للجائزة في نسختها الرابعة وذلك عن طريق توفر الأجوبة لأسئلتهم واستفساراتهم حول الجائزة، هذا بالإضافة إلى أن الركن هو بمثابة القناة المناسة لإيصال آراءهم لاسيما و أن الجائزة تستقبل حاليا طلبات إبداء الرغبة في الترشح والذي يتم عبر تعبئة "إستمارة إبداء الرغبة في الترشح" في موقع الجائزة qatifaward.net و المستمرة حتى 12 صفر المقبل.

وفي لقاء قصير مع الأستاذة وردة الصفواني رئيس لجنة الحفل في الجائزة ذكرت فيه بان من أهداف إقامة الركن التعريفي للجائزة أيضاً تعريف الزوار بالمراحل المختلفة التي تمر بها أعمال المترشحين من بداية تسلمها مرورا بآليات التقييم وانتهاءا بإعلان النتائج في حفل الجائزة المرتقب في 15 ذو القعدة القادم.

و قد أبدى العديد من الزوار رغبتهم للترشح في مجالات الجائزة المختلفة، حيث بادرت زائرة لترشيح نفسها مباشرة أثناء تواجدها في الركن بعد اطلاعها على الجائزة و مجالاتها، في حين ترشح عدد آخر من المنجزين و المنجزات عبر موقع الجائزة خلال عطلة نهاية الإسبوع.

وفي حديث مع المهندس زهير البطران أبدى فيه فرحته الغامرة من وجود الجائزة وأهميتها في إبراز إنجازات الشباب في المحافظة و دفعهم للمزيد من العطاء في المجالات الإبداعية المختلفة والمساعدة في تبني أعمالهم و احتضانها.

هذا وقد تقدمت الأستاذة غادة آل سيف رئيس لجنة العلاقات العامة بالشكر لجميع زائري ركن الجائزة وأثنت على زيارتهم و اهتمامهم بالجائزة وقدمت شكرها العميق أيضا لإدارة قطيف سيتي مول لاستضافتهم الكريمة لركن الجائزة التعريفي، كما أبدت شكرها و ثنائها لجميع أعضاء الجائزة و متطوعيها الذين شاركوا في إدارة و استقبال الزائرين.
 
يذكر بأن ركن الجائزة سيعاود فعالياته في عطلة نهاية هذا الأسبوع أيضاَ للفترة من الأربعاء حتى الجمعة (28-1 صفر 12-14 ديسمبر) من السادسة حتى العاشرة مساء في البهو الرئيسي لقطيف سيتي مول.