300 خريج في اللقاء الثامن لخريجي جامعة الملك فهد.. الخميس

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – القطيف
ارشيف الشبكة

 

 

ينظم خريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في محافظة القطيف الخميس القادم اللقاء السنوي الثامن للخريجين في قاعة الملك عبد الله الوطنية بمشاركة 300 خريج برعاية برعاية نادي مضر بالقديح.

وقال الرئيس التنفيذي للقاء المهندس أيمن المزين يهدف اللقاء خلق بيئة للتواصل الاجتماعي الفعال بين الخريجين و المجتمع، والعمل على تهيئة المناخ للتواصل المهني و العلمي بين الخريجين، و  دعم الخريجين في سبيل رفع مستوى كفاءاتهم لما يمكنهم من بناء مسيرتهم المهنية و العلمية و الاجتماعية.

وأوضح انه في كل عام، يقام اللقاء السنوي لخريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن من محافظة القطيف ليصبح الملتقى الذي يجمع زملاء الأمس في جوّ ودي يكسر الحواجز التي يبنيها الزمن والتباعد بسبب انشغالاتهم الحياتية والعملية، ويقوم على إدارة وتنظيم اللقاء نخبة من الزملاء من شتى مناطق القطيف.

ولفت الى اللقاء يشمل معرض لتجارب الخريجين ,. كلمة لمستشار تطوير الموارد البشرية في ارامكو السعودية عبد الله العبندي، الشبكات المهنية (عمل مجموعات متخصصة بحسب التخصص الوظيفي والمهني يتبادل فيها الخريجين الخبرات و التجارب بشكل منظم(

وأضاف المزين خلال الأعوام المتتالية تطوّر اللقاء ليستقطب أعداداً أكبر من شتى دفعات الخريجين، ويشتمل على نشاطات وفعاليات تجعله أكثر متميزاً وإمتاعاً، مشيرا الى إن الترابط والتواصل الحاصل في مثل هذه اللقاءات له الأثر الكبير في نفع الخريجين و المجتمع وهذا هو أهم الأهداف التي ترمي إدارة اللقاء إلى تحقيقها.

 وأوضح إن إدارة اللقاء السنوي مكونة من  39 عضو يتوزعون على 8 لجان ، لافتا الى ان الدعوة وجهة لعدد من   كبار المسئولين بالجامعة، وقسم العلاقات العامة بالجامعة، و أعضاء هيئة التدريس، وجميع خريجي الجامعة مذ كانت كلية الى الآن، وكذلك  بعض خريجي الجامعة من مناطق أخرى لنقل التجربة، و بعض طلاب الجامعة، وبعض طلاب الثانوية.