"الوفاء" يتأهب لاستقبال وفود اليد الآسيوية

شبكة أم الحمام اللجنة الإعلامية:

:
تتأهب أراضي مهرجان الوفاء لاستقبال وفود البطولة الآسيوية لكرة اليد، التي يستضيفها نادي الخليج بسيهات.

ويقول مدير العلاقات العامة نعيم المكحل إن "الترتيب والتنسيق لذلك تم مع اللجنة المنظمة للبطولة، وسيتم استقبال جميع فرق البطولة على دفعات متفرقة".وتدعم اللجنة المنظمة للمهرجان الخليج في البطولة الآسيوية، وتعرض جميع مبارياته في المقهى الشعبي بالقرية التراثية، حيث قامت بوضع شاشة عرض كبيرة ليتسنى للجميع مشاهدة جميع مباريات الفريق.

جمهور الوفاء يحتفي بالمنتخب وخليج الآسيوية
من جانبه، احتفى جمهور الوفاء مساء أمس بفوز المنتخب الوطني إثر مشاركته في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، وفوز نادي الخليج في افتتاح البطولة الآسيوية لكرة اليد.

رئيس المهرجان المطرود يعود بعد رحلة علاج
ومن جهة أخرى، عاد رئيس المهرجان ورئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية عبد الرؤوف المطرود إلى أراضي الوطن، بعد رحلة علاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

غرامات مالية للمدخنين في أرجاء المهرجان
وأصدر المدير التنفيذي ماهر الداوود قرارًا بتغريم المدخنين في أرجاء المهرجان.ويؤكد الداوود أن "هذا القرار جاء من مبدأ الحفاظ على سلامة وصحة مرتادي المهرجان"، مشددًا على أنه سيتخذ أقصى التدابير على من يتجاوز هذا القرار، لا سيما ممن يعملون في المهرجان على وجه التحديد.

الزوار يتوافدون رغم العودة للمدارس
وعلى الرغم من انتهاء الإجازة القصيرة، والعودة للمدارس، إلا أن العائلات لا زالت تتوافد إلى أراضي المهرجان بشكل كبير، لتستمتع بفعالياته المختلفة ما بين السيرك، والألعاب الكهربائية، والهوائية، والمائية، وفعاليات مدرج الوفاء الحركية والثقافية، وفعاليات الخيمة الثقافية، وخيمة التسوق والأسر المنتجة، وغيرها من الفعاليات المختلفة.

كبار السن يترددون إلى القرية التراثية بشكل مستمر
ويواصل كبار السن زياراتهم للقرية التراثية التي تستهويهم على الدوام، لتذكر الأيام الخوالي التي عاشوها في ذاك البناء البسيط، ويقصّون لبعضهم البعض شيئًا من عبق ذاك الزمن الجميل