السيدة أفنان تتوّج بمسابقة شعراء واعدون 3

شبكة أم الحمام أ.خالد السنان – خيرية القطيف

اختتمت مساء الثلاثاء 20 ذي القعدة مسابقة شعراء واعدون 3 والتي نظمت بمقر مسرح خيرية القطيف ، وبحضور عدد كبير من الأدباء ومحبي الشعر .
حيث بدأت فقرات الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الناشئ مهدي أبو سعيد ، ثم كلمة لمقدم الحفل أ. رائد الجشي  رحب فيها بالحضور والمشاركين من الأخوة والأخوات  وبعدها بدأت المسابقة الشعرية للمرحلة النهائية للعدد من المشاركين من خلال إلقاء قصائدهم ، تخللها مشاركة شعرية لضيف الحفل الشاعر محمد الحمادي .

بعد ذلك جاء دور التصويت على شاعر الفيس بوك وبمادرة صفحة أنا أحبك يالقطيف والذي فاز بها سعيد الجشي كما نال أيضاً  الجشي جائزة شاعر الجمهور من خلال تصويت الحضور.

وأخيراً  كان للجنة التحكيم كلمة الفصل من خلال وجود نخبة من الأدباء  وهم  محمد رضي الشماسي والسيد عدنان العوامي و السيد محسن الشبركة و شفيق العبادي لاختيار الفائز لمسابقة شعراء واعدون 3 والتي على ضؤها فازت الشاعرة الواعدة السيدة أفنان سيد عدنان العوامي  بالمركز الأول  وحصل سعيد سامي الجشي على المركز الثاني فيما جاء بالمركز الثالث كل من سيد عماد السيد حسن العلويات وأمين  عبدالله الحيان مكرر.

الجدير بالذكر شارك في التكريم  رئيس خيرية القطيف م.

وجيه آل رمضان والرئيس الفخرية لخيرية القطيف وعضو المجلس البلدي م.

 عباس الشماسي  حيث كرم الفائزين بالمركز الأولى بالدروع  وكذلك لجنة التحكيم ، كما حصل منظمين الحفل على شهادات الشكر والتقدير وذلك إسهاماً منهم في إنجاح الحفل .

وختم رئيس الجمعية آل رمضان كلمته بالشكر والثناء مهنئاً الفائزين ومتمنياً دوام النجاح لمسيرة الشعر والأدب .