خيريتي تاروت والقطيف توفر فرصا وظيفية لـ 550 مواطنا

شبكة أم الحمام جعفر الصفار – القطيف

تمكنت جمعية تاروت الخيرية وجمعية القطيف الخيرية في محافظة القطيف من توظيف أكثر من 550 طالب عمل بالتعاون مع مجموعة من الشركات الوطنية خلال اليومين الماضيين.

وقال مقرر لجنة التأهيل والتدريب محمد الصفار"إن اللجنة نجحت في تقديم 70 طالب عمل، بينهم 50 شخصا انهوا المقابلات الشخصية"، مشيرا إلى أن الجمعية وضعت في سلم أولوياتها توظيف طلاب العمل من أبناء وبنات الأسر المحتاجة من خلال قنوات عدة لتوفير فرصة وظيفية تفي بمتطلباته الأساسية. وبين الصفار أن الجمعية تستقبل طلبات التوظيف من خلال مكتب الجمعية، إذ يمكن لطالب العمل تعبئة النموذج الخاص بطلبات التوظيف وإيضاح نوع الوظيفة من أجل السعي لإيجاد فرصة وظيفية تتناسب ومؤهلاتهم وإمكانياتهم، وذلك سعيا للرقي والتقدم لأبناء هذه المنطقة العزيزة.

من جهته، قال رئيس لجنة التوظيف والتأهيل بجمعية القطيف الخيرية زكي العبد الجبار "إن 480 طالب عمل سجلوا بياناته مساء أول من أمس لدى الشركات التي عرضت الفرص الوظيفية والتدريبية المنتهية بالتوظيف لديها". وتابع "إن التسجيل  يعتبر أوليا، وسيتم في وقت لاحق وبعد التدقيق من البيانات المقدمة واستكمال الناقص منها إجراء المقابلات الشخصية معهم، وتقيم العروض المناسبة لكل مؤهل".