غدًا.. 5 مواجهات في الجولة الثامنة المؤجلة من ممتاز اليد

شبكة أم الحمام

تجري يوم غدًا الإثنين 04 مارس 2024م، خمس مواجهات ضمن الجولة الثامنة المؤجلة من الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023 - 2024م.

حيث يستضيف الخليج نظيره الأهلي على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف عند الساعة 4:00 مساءً، وفي نفس التوقيت يحل الروضة ضيفًا على الزلفي بصالته في الزلفي، وعند الساعة 5:00 مساءً يلتقي العدالة مع القارة على صالة مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وفي التوقيت ذاته يلعب النور مع الوحدة على صالة نادي القادسية بالخبر، وستختتم مواجهات الغد بلقاء الترجي مع مضر عند الساعة 7:00 مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية القطيف.

وتُختتم مواجهات الجولة بعد غدٍ الثلاثاء 05 مارس 2024م، بمواجهة الهدى والصفا عند الساعة 4:00 مساءً على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

ويتصدر فريقا الهدى والصفا ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة لكلً منهما، ويأتي الخليج ثالثًا برصيد 12 نقطة من 7 مباريات، ومضر في المركز الرابع ب11 نقطة من 7 مباريات، والأهلي خامسًا برصيد 11 نقطة، والوحدة سادسًا برصيد 7 نقاط، والترجي والنور في المركزين السابع والثامن برصيد 6 نقاط لكلٍ منهما، والزلفي في المركز التاسع برصيد 4 نقاط، والعدالة والقارة في المركزين العاشر والحادي عشر برصيد 3 نقاط، والروضة في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.