الأوجام: حملة إمام الحياة للتبرع بالدم تختتم فعالياتها الليلة

شبكة أم الحمام أم الحمام - حسين مهدي

تختتم جمعية الأوجام الخيرية حملتها العاشرة للتبرع بالدم تحت شعار ”إمام الحياة“ في ذكرى مولد الإمام الحسين التي تهدف إلى توفير الدم للمستشفيات المحلية، مساء اليوم الجمعة.

أكد الأستاذ طالع الهاشم، رئيس مجلس إدارة جمعية الأوجام الخيرية، على أهمية هذه الحملة التي تُقام للعام العاشر على التوالي. وأشار إلى الشراكة المثمرة مع بنك الدم المركزي بالدمام التي امتدت لعشر سنوات، مثمنًا جهود جميع المتطوعين والممارسين الصحيين والإعلاميين الذين ساهموا في إنجاح الحملة، وقال:“قبلة على جبهة كل متطوع هنا في هذه الصالة، في هذه الحملة، سواء كان ممارس صحي أو تنظيمي أو إعلام”.

وشهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وأعرب الهاشم عن سعادته بهذا الإقبال الذي يعكس وعي المجتمع بأهمية التبرع بالدم، وأوضح أن الحملة خصصت قسمًا خاصًا للنساء، تسهيلاً لعملية التبرع بالدم للراغبات منهن.

وأشار الهاشم إلى أن الحملة ستستمر حتى مساء اليوم الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠٢٤م، داعيًا الجميع للمشاركة في هذا العمل الخيري والإنساني.

وختم الهاشم كلمته بشكر جميع الجهات الإعلامية التي غطت فعاليات الحملة، مؤكدًا على حرص جمعية الأوجام الخيرية على خدمة المجتمع وأهالي المنطقة.