الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
الليلة افتتاح حسينية الإمام الكاظم (ع) بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 09/03/2023م
يفتتح الليلة سماحة الشيخ عبدالحميد المرهون حسينية الإمام الكاظم (ع) بحي القوع بأم الحمام وقف المرحوم الحاج منصور حسن مسلم المرهون أبناء المرحوم الحاج منصور حسن مسلم المرهون يتشرفون بدعوتكم حضور الحفل مساء اليوم الخميس ليلة الجمعة الساعة: 7:30م مدخل أم الحمام «القوع» الشمالي للقادمين من الجارودية
جدول مجالس القراءة ذكرى ميلاد الإمام صاحب العصر والزمان (عج) بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 07/03/2023م
بارك الله لنا ولكم وتقبل الله منا ومنكم
🕘الوقت: بعد قراءة مسجد النور
🕌المكان:حسينية قمبر
🎤الخطيب:الشيخ جاسم الدعسري
👳‍♂🧕
🕘الوقت:7:00
🕌المكان:مأتم أبو السجاد(ع)
...
طرق تحفيز فضول المتعلمين ورشة عمل للنساء
شبكة أم الحمام - 04/03/2023م
ينظم مجلس العقيلة النسائي بأم الحمام ورشة عمل بعنوان طرق تحفيز فضول المتعلمين تقدمها المدربة افتخار الجنوبي، مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء 13 شعبان، الساعة الثامنة مساءً.
المحاور:

مفهوم التحفيز.
التعرف على أهمية التحفيز وأنواعه.
خصائص المعلم التي تمكنه من التحفيز.
كيف أحفز طفلي ليكون...
ابن بطوطة توزع الكتب الدراسية للفصل الثالث
شبكة أم الحمام - 02/03/2023م
اختتمت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام فصلها الدراسي الثاني يوم الخميس 10 شعبان 1444 بتوزيع الكتب الدراسية للفصل الدراسي القادم «الثالث» وكان الطلبة مبتهجين فرحا بنهاية الاختبارات التي كان نهايتها نجاح وتوفيق بإذن الله.

برامج تثقيفية لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 28/02/2023م
تقيم هيئة الرسول الأعظم (ص) ضمن دوراتها برنامجين مخصصين لطلاب المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية بعنوان ”بصيرة“ 2، وعم يتساءلون، في حسينية الزهراء (ع) بأم الحمام، يوم الجمعة المقبل ولمدة 5 أيام يبدأ البرنامج الساعة 7:15 مساءً.

رحلة ترفيهية لطاقم ابن بطوطة في استراحة آل عبدالنبي
شبكة أم الحمام - 28/02/2023م
بدعوة كريمة من الأستاذ جعفر سلمان آل عبدالنبي قام الطاقم الإداري والتعليمي لمدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام برحلة ترفيهية لمزرعته العامرة بأم الحمام وذلك بعد عناء ثاني أيام اختبارات الفصل الدراسي الثاني وذلك مساء يوم الإثنين 7 شعبان 1444.

ابن بطوطة تستقبل طلبتها في اختبارات الفصل الثاني بابتسامة وترحيب
شبكة أم الحمام - 28/02/2023م
ابن بطوطة تبتهج بعودة طلبتها وانتظامهم وانضباطهم في صباح أول يوم من اختبارات الفصل الدراسي الثاني الأحد 6 شعبان 1444. كان الحضور المبكر والانتظام في الطابور والحماس المبتهج والابتسامات الجميلة من طلبتنا السمة الأبرز لهذا اليوم، متطلعة إدارة المدرسة لنتائج مشرفة...
633 مشاركًا ومشاركة في حملة إمام الحياة للتبرع بالدم بالأوجام
شبكة أم الحمام - 26/02/2023م
اختتمت جمعية الأوجام الخيرية فعالية حملة إمام الحياة للتبرع بالدم في ميلاد الإمام الحسين (ع) وعلى مدى ثلاثة أيام متتالية. وقد حصدت الحملة في عامها الثامن هذا العام 487 كيساً من الدم من مجموع 633متقدم، من الرجال «459» والنساء «129» بعد تعذر قبول عدداً منهم لأسباب صحية. بدوره أبدى رئيس مجلس إدارة جمعية الأوجام الخيرية السيد طالع الهاشم عن اعتزازه وفخره بهمة ونشاط



أم الحمام : جدول مجالس إحياء مواليد أهل البيت (ع)
شبكة أم الحمام - 23/02/2023م
جدول مجالس إحياء مواليد أهل البيت (ع) نبارك لكم ذكرى مولد أقمار بني هاشم «الإمام الحسين والعباس والإمام السجاد»
حملة إمام الحياة الثامنة للتبرع بالدم بالأوجام
شبكة أم الحمام - 21/02/2023م
تنظم جميعة الأوجام الخيرية بمحافظة القطيف بالتعاون مع مستشفى القطيف المركزي بصحة الشرقية حملة إمام الحياة للتبرع بالدم الثامنة للرجال والنساء، وذلك لمدة ثلاثة أيام الخميس والجمعة والسبت بتاريخ 3 - 4 - 5 /8 / 1444 هـ الموافق من 23 - 24 - 25 /2 / 2023م، بدءً من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة بصالة جمعية الأوجام الخيرية «تويليب 19»، للرجال، وعيادة الجمعية للنساء.
انطلاق حملة «التبرع بالدم» بالقديح
شبكة أم الحمام - 20/02/2023م
تنطلق اليوم، حملة للتبرع بالدم للرجال بالقديح، والتي تنظمها جمعية ونادي مضر، وتستمر لمدة ثلاث أيام، تحت إشراف مستشفى القطيف المركزي٫ لمدة ثلاثة أيام.

ابن بطوطة تعلن نتائج مسابقة «أجمل زي سعودي»
شبكة أم الحمام - 19/02/2023م
أعلنت إدارة مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام صباح الأحد 28 رجب 1444 نتائج مسابقة «اجمل زي سعودي» التي نظمتها المدرسة على منصة انستقرام بالتعاون مع الأستاذ ناشي العاقول مهندس ومنظم الفكرة وفقه الله طيلة الأسبوع الماضي تضامنا مع احتفالات الوطن بيوم التأسيس في 22 فبراير الجاري.

أم الحمام تشارك في مسابقة المجلس القرآني المشترك وتحصد المراكز المتقدمة
شبكة أم الحمام - 18/02/2023م
مركز القرآن الكريم بأم الحمام يحصد المراكز المتقدمة في مسابقات المجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام في نسختها الثانية عشر في مسابقة الحفظ والحادية عشر في مسابقة التلاوة المجودة والمرتلة. فقد تفوق منسوبو مركز القرآن بأم الحمام في المسابقة التي أقيمت في مختلف الفروع وقد تم توزيع الجوائز في الحفل القرآني الذي تم تنظيمه يوم أمس الجمعة 26 رجب 1444 في مسجد الرسالة بالقطيف

لقائه رقم ٢٩١ لنادي واحة القطيف توستماسترز بالتوبي
شبكة أم الحمام - 16/02/2023م
ينظم نادي واحة القطيف توستماسترز لقائه رقم ٢٩١ مساء الجمعة ١٧ فبراير ٢٠٢٣ في نادي كبار السن في التوبي. يبدأ اللقاء عند السابعة مساءً. يتميز هذا اللقاء بمشاركة خطيبين هما التوستماستر الجديد محمد الحداد و التوستماستر الخبير علي السويعي بخطبتين معدتين. و سيكون اللقاء بقيادة رئيس النادي التوستماستر محمد آل جاسم.

جدول مجالس القراءة لإحياء شهادة الإمام الكاظم (ع) بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 16/02/2023م
جدول مجالس القراءة لإحياء شهادة الإمام الكاظم (ع) بأم الحمام
السَّلامُ عَلَيكَ يا نُورَ اللهِ في ظُلُماتِ الأرضِ السَّلامُ عَلَيكَ يا وَلِيَّ اللهِ السَّلامُ عَلَيكَ يا حُجَّةَ اللهِ السَّلامُ عَلَيكَ يا بابَ اللهِ، أشهَدُ أنَّكَ أقَمتَ الصَّلاةَ وَآتَيتَ الزَّكاةَ وَأمَرتَ بِالمَعرُوفِ...
مسرح ابتدائية جعفر الطيار على منصة تكريم مكتب تعليم القطيف
شبكة أم الحمام - 15/02/2023م
كرم مدير مكتب تعليم القطيف طلاب مدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام المشاركين في مسرحية الطفل الهادفة ”لا للتنمر“. وذلك ضمن فعاليات مهرجان الممارسات النوعية للتعليم المدمج، والذي اقيم صباح يوم الثلاثاء الموافق 23/7/1444 على مسرح مدارس التهذيب بسيهات. شارك في التمثيل الطلاب: 1 - علي رضا هلال 2 - رضا مفيد المسبح 3 - جواد فيصل المسبح 4 - امير عادل الدخيل
ابن بطوطة تشارك في أسبوع ذكرى التأسيس
شبكة أم الحمام - 12/02/2023م
ضمن احتفالات بلادنا الغالية بذكرى تأسيس الدولة السعودية التي توافق ال22 من فبراير القادم شاركت مدرسة ابن بطوطة الابتدائية باحتفالات وزارة التعليم بهذه الذكرى الغالية على قلوبنا وذلك بعدة أنشطة منها: أسبوع إذاعي كمرحلة أولى يتبعها فقرات وأنشطة لاحقة. الإذاعة الصباحية ليوم الأحد 21 رجب 1444 خصصت لفقرات تخص محبة الوطن وترابه وقيادته وضرورة التعلق بكل مافيه من منجزات حضارية وإنسانية.





ومن أحياها 14 حملة للتبرع بالدم بسيهات
شبكة أم الحمام - 12/02/2023م
تقيم جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية بالشراكة مع نادي الخليج بسيهات حملة التبرع بالدم، والتي تهدف إلى تطوير منظومة العمل التطوعي والمسؤولية الاجتماعية، على مدى ثلاثة أيام «الأربعاء والخميس والجمعة 15 / 16 / 17 فبراير» من الساعة 4:30 عصراً إلى 9 مساءً فى نادي الخليج بسيهات.

انعقاد الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين في ابتدائية جعفر الطيار
شبكة أم الحمام - 07/02/2023م
عقدت الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية بام الحمام التابعة لمحافظة القطيف اجتماعها الدوري للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 16 رجب وسط حضور كبير من أولياء الأمور والمعلمين. حيث بحثت تعزيز وتنويع طرق الشراكة بين الأسرة والمدرسة وأهم القضايا التي تهم مصلحة الطلاب والرقي بهم تحصيلياً وسلوكياً بما فيها

البحتري المتوسطة بأم الحمام الأول على الشرقية
شبكة أم الحمام - 07/02/2023م
حققت مدرسة البحتري المتوسطة لمرحلة «الصف الأول متوسط» المركز الأول على مستوى المنطقة الشرقية في دوري المدارس لكرة القدم بعد فوزها على مدرسة المغيرة بن شعبة من مكتب تعليم الخبر بنتيجة 4 - 1 بعد أن انتهى الشوط الأول بنتيجة 2 - 1 كما سلمت إدارة البحتري اللاعبين الفائزين بدوري أبطال المدارس على مستوى المنطقة الشرقية مكافآت نقدية مقدمة من وزارة التعليم، كل التوفيق للبحتري ومنسوبيها في كل منصات التتويج.