الأكثر قراءة هذا الشهر
المقالات الأكثر قراءة
عائلتي المرهون وآل محيميد يتشكرونكم لمواساتكم لهم في فقيدهم حسن عبدالحليم
شبكة أم الحمام - 08/11/2022م
معزينا الافاضل من سادة ومشايخ وأحبة من داخل وخارج البلدة / حفظهم الله تتقدم عائلتي المرهون وآل محيميد الكريمتين وأصهارهما وأنسابهما المكلومة في مصابها الكبير والجلل بفقد ابنها البار والشاب الصالح /حسن عبدالحليم منصور المرهون بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لمواساتكم العظيمة وتعطفكم البالغ علينا، ونخص بالذكر اللجان العاملة والمواكب الحسينية في تفاعلها وحضورها وتمثيلها في التشييع
انعقاد مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 03/11/2022م
عقد صباح الخميس بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام مجلس الآباء والمعلمين. وكان في مقدمة مستقبلي أولياء الأمور مدير المدرسة والطاقم الإداري، حيث تم توجيههم الى قاعات وفصول المعلمين. وبدورهم قام المعلمون بالإجابة على استفسارات أولياء الأمور فيما يتعلق بمستوى أبنائهم من خلال نموذج استمارة أعدت لهذا الغرض، ويستطيع ولي الأمر خلالها الاستفسار عن مستوى ابنه العلمي والسلوكي.

خيرية القطيف تكرم ال شبيب
شبكة أم الحمام - 02/11/2022م
خيرية القطيف ممثلة بلجنة كافل اليتيم تُكرم المعلم المربي الأستاذ علي صالح آل شبيب، تقديرًا لدوره البارز في دعم الطلاب والطالبات المستفيدين من الجمعية، من خلال تقديمه دروس التقوية لهم على مدار العام.
جمعيّة أمّ الحمام تعقد اجتماع الجمعيّة العموميّة للعام 2021م بحضور المشتركين
شبكة أم الحمام - 01/11/2022م
عقدت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة مساء اليوم الإثنين 31 أكتوبر 2022م، اجتماع الجمعيّة العموميّة العاديّة، في قاعة المناسبات بمقر إدارة الجمعيّة، بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعيّة بمحافظة القطيف، وعددٍ من الأعضاء المشتركين.

أهالي أم الحمام يستنكرون وضع المصاحف فى الكشوانيات
شبكة أم الحمام - 28/10/2022م
تفاجئ مرتادي احد المساجد بأم الحمام ظهر اليوم الجمعة بوجود بعض المصاحف القرآنية داخل ارفف المخصص للأحذية، مما أثار استنكاراً وجهوا من خلاله رسالة لمن قام بهذا التصريف الغير مقبول.

متفوقو الصف الثالث ينالون تكريم الرضوان والدرويش
شبكة أم الحمام - 27/10/2022م
بحضور ورعاية مدير المدرسة الأستاذ محمد علي الرضوان ومبادرة سخية تشجيعية من الأستاذ القدير عبدالإله درويش رائد الصف الثالث أ، تم تكريم طلبة الصف المتفوقين بحفل بهيج مصغر تم في الحصة الخامسة من يوم الخميس 2 ربيع الثاني 1444.
جمعيّة أمّ الحمام تعقد جمعيتها العموميّة العاديّة وتدعو أعضاءها المشتركين
شبكة أم الحمام - 27/10/2022م
تعقد جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة يوم الإثنين بتاريخ 06 ربيع الآخر 1444 هـ الموافق 31 أكتوبر 2022م، اجتماع الجمعيّة العموميّة العاديّة، وذلك عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، في قاعة المناسبات بمقر إدارة الجمعيّة. ويسرّ مجلس إدارة الجمعيّة، دعوة كافّة الأعضاء العاملين المجدّدين لاشتراكاتهم، أو من مضى على عضويته ستة أشهر، لحضور الاجتماع، والمشاركة في التصويت

ابن بطوطة في عيادة ابنها أحمد الرضوان
شبكة أم الحمام - 24/10/2022م
بتوجيه من الإدارة الكريمة واهتمام ومبادرة جميلة من الأستاذ السيد علي حسين العلوي قام وفد من مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام مساء الأحد 27 ربيع الأول 1444 بزيارة وعيادة ابنها المريض أحمد مصطفى أحمد الرضوان في منزلهم العامر بأم الحمام.

الابتدائية الأولى بأم الحمام للطالبات احذروا حفريات أمام بوابة المدرسة
شبكة أم الحمام - 22/10/2022م
نبهت إدارة مدرسة الابتدائية الأولى للبنات بأم الحمام أولياء الأمور وسائقي الباصات والموظفات من حفريات وأعمال أمام بوابة في شارع المدرسة تعيق الطالبات في الدخول والخروج. وأكدت على التالي عدم الدخول بالسيارة او الوقوف في شارع المدرسة والتوقف في الساحة، بداية الشارع. إيصال الطالبات مشياً الى باب المدرسة والتأكد من دخول الطالبات من البوابة فقط عدم الانتظار او المزاحمة في
حسين هنيدي يفوز بالمركز الثالث فى المسابقة الثقافية
شبكة أم الحمام - 14/10/2022م
من مدرسة جعفر الطيار الابتدائية، الطالب حسين هنيدي يفوز بقصيدته في حب الوطن بالمركز الثالث على مستوى القطيف. فاز الطالب حسين احمد هنيدي من الصف الخامس بمدرسة جعفر الطيار الابتدائية بأم الحمام بالمركز الثالث في المسابقة الثقافية الخاصة باليوم الوطني على مستوى محافظة القطيف. وقام مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالله القرني بتكريم الطالب مع ولي أمره وتسليمه الجائزة وهي عبارة
لجنة التعليم تزور إدارة ابن بطوطة ونهنئ الرضوان
شبكة أم الحمام - 12/10/2022م
ضمن شراكتها المجتمعية ودعمها التعليمي والاجتماعي المتواصل زارت لجنة التعليم التابعة لجمعية أم الحمام الخيرية إدارة مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام صباح الأربعاء 16 ربيع الأول 1444 وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف حيث استقبلها الأستاذ المدير محمد علي صالح آل رضوان وسط حفاوة وترحيب كبيرين، وقدمت اللجنة المكونة من الأستاذ القدير محمد مهدي آل عبدرب النبي والأستاذ

الجمعية توفّر الكراسي المتحركة والأسرّة الطبيّة للمحتاجين وتستقبل الفائض منها
شبكة أم الحمام - 06/10/2022م
في إطار حرص جمعيتكم «جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة» على الاهتمام بالجانب الصحيّ لأفراد المجتمع والأُسر المستفيدة من خدمات الجمعيّة. أبوابنا مفتوحة للجميع، ويسعدنا تقديم المساعدة من الكراسي المتحرّكة أو الأسرّة الطبيّة، كما نستقبل الفائض عن حاجاتكم بتبرّعكم الكريم ليصل لمن هم في حاجة.

أم الحمام : الستراوي «شرف سعيد» يرقد فى العناية
شبكة أم الحمام - 03/10/2022م
يرقد الشاب شرف سعيد الستراوي فى العناية المركزة بمستشفى القطيف المركزي، بعد تعرضه لدوخة ودوار مفاجئ أدى إلى فقدانه الاتزان والسيطرة اثناء قيادته الدراجة فى أم الحمام، مساء السبت الماضي، ادخل على اثرها العناية وهو بحاجة ماسة للدعاء
طلبة ابن بطوطة تحت رعاية وفحص إستعادة الحياة
شبكة أم الحمام - 21/09/2022م
تنفيذا لعقد الشراكة بينهما وتفعيلا لدوره المجتمعي الكبير قام وفد من مجمع إستعادة الحياة الطبي بأم الحمام بزيارة مدرسة ابن بطوطة الابتدائية بأم الحمام صباح الإثنين والثلاثاء 23 - 24 صفر 1444 للكشف على طلبة الصفوف الدنيا في: الأسنان، النظر، السمع، الطول والوزن، الدم. وتسجيل ذلك في ملف خاص لكل طالب، على أن يلي ذلك زيارة ثانية يوم الثلاثاء للصفوف العليا. كان مدير المدرسة المكلف

نادي الإبتسام الرياضي بأم الحمام بحاجة إلى سكرتير بدوام كامل
شبكة أم الحمام - 20/09/2022م
يعلن نادي الابتسام بأم الحمام عن توفر شاغر وظيفي بدوام كامل بمسمى «سكرتير» .الشروط: - دبلوم سكرتارية او إدارة ويفضل من لديه البكالوريوس. - اجادة التعامل مع برامج مايكروسوفت اوفيس خصوصا الاكسل.
العثور على راوتر متنقل بأم الحمام
شبكة أم الحمام - 18/09/2022م
مفقودات وموجودات العثور على جهاز راوتر متنقل «مودم» بجوار مدرسة البنات المتوسطة بأم الحمام لمن يخصه التواصل مع رقم الجوال التالي مع ذكر العلامة الفارقة «الرقم السري مثال» 0568282997
فريق الحوكمة يزور «جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة» لتقييم العام 2021م
شبكة أم الحمام - 15/09/2022م
#القطيف قام فريق الحوكمة بالمركز الوطنيّ لتنمية القطاع غير الربحيّ، بزيارة جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة مساء يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022م، لتقييم الجمعيّة عن العام 2021م في معايير الحوكمة الثلاثة المعتمدة من المركز الوطنيّ لتنمية القطاع غير الربحيّ، وذلك لمعيار الامتثال والالتزام، ومعيار الشفافيّة والإفصاح، ومعيار السلامة الماليّة.
السعود الحاج «أحمد» يرقد فى العناية المركزية
شبكة أم الحمام - 30/08/2022م
يرقد الحاج «أحمد أحمد السعود» أبو ماجد، على السرير الأبيض فى العناية المركزة بمستشفى القطيف المركزي، اثر وعكة صحية المت به.

أم الحمام.. آل عبدالله «جابر علي» يجري عملية جراحية ناجحة
شبكة أم الحمام - 20/08/2022م
أجرى جابر علي آل عبدالله عملية جراحية في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام، ولله الحمد تكللت بالنجاح. ويستقبل المهنئين له السلامة الليلة الأحد الساعة 8 مساء في منزل أخيه إبراهيم أبو أثير «بحي المصطفى» بالقرب من حسينية الرسول الأعظم.



عضو الجمعية التعاونية أنت مدعو للحضور للأهمية
شبكة أم الحمام - 14/08/2022م
دعت إدارة الجمعية التعاونية المتعددة الأغراض بأم الحمام الأعضاء المساهمين لضرورة الحضور لاجتماع الجمعية مساء يوم الثلاثاء القادم في قاعة دنيتي بأم الحمام.
الساعة «8» مساء بتاريخ 18/01/1444
وأكدت على أهمية الحضور...