بداية مؤلمة للجمهور الإبتسامي

 

ضمن دوري محافظة القطيف وفي افتتاح الدوري أقيمت مساء أمس الأربعاء أولى مباريات المجموعة والتي جرت بين ناديي الإبتسام والمحيط على ملعب مدينة الأمير نايف الرياضية و التي انتهت لصالح المحيط بأربعة أهداف نظيفة .

حيث دخل الفريق الإبتسامي هذا اللقاء بعد فترة إعداد قصيرة لمعظم اللاعبين والتي أثرت سلبا على أدائهم في الملعب بسبب عدم التجانس بينهم.

ورغم الحضور الجماهيري الكبير من الطرفين ألا أن الجمهور الإبتسامي لم يكن يتوقع هذه النتيجة .

وبدورها تبعث إدارة نادي الإبتسام اعتذارها الشديد للجماهير التي ساندت الفريق من أول المباراة و تأسف للأداء السيئ الذي قدمه الفريق.

صرح بذلك المشرف الرياضي و عضو مجلس الإدارة في النادي الأخ / عبدالواحد المحيميد واعداً  بتصحيح الأوضاع في الفترة القادمة ليظهر الفريق بصورة مشرفة .

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

كرة قدم الإبتسام

 

 

 

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
سعيد حسين
[ ام الحمام - umalhamam ]: 8 / 10 / 2009م - 6:27 ص
الصراحة تقال أن الإدارة قدمت أشياء و تسهيلات كثيرة و لكن للأسف مو عارف كيف ممكن تقابل هذا التسهيلات للاعبين طبعاً على جميع الاصعدة و جميع الالعاب مو قدم بس ....
ولكن لو خصصنا القدم لان بلدة مثل ام الحمام تحضى بعدد كبير من نجوم الكرة و بذات في فرق الحواري حرام يكون هذا انجازها و حرام تكون هذا النتيجة التي ممكن تنتهي بها المباراة يعني لاعب و احد محمد امان يسجل ثلاثة اهداف ليش وين اللاعبين الحارس مشكور ماقصر عمل الي عليه بس الحقيقة دفاعنا كان فاشل لأبعد الحدود ..

الاخ عبدالواحد المحيميد مع احترامي لك لو حبيت تعمل تصحيح لازم يكون التصحيح جذري مو مجرد لمسات مؤقته المدرب الله يجازيه متواصل في التمارين و اللاعبين نايمين فالعسل ...

اثبتوا وجودكم في التمرين بعدين في الملعب وقت المباراة .
2
ابراهيم بن علي الشيخ
8 / 10 / 2009م - 7:04 ص
أيها الأحبة : سلام عاطر
إعلموا جيداً إنه لا يوجد هناك فشل ، بل توجد نتائج ، والنتائج بدورها قابلة للتحسين والتطوير ، بعد القيام بعملية المراجعة والتحليل والتقييم ، وهذا ما وعد به المشرف الرياضي الأخ العزيز : أبو أحمد ، ويجب أن لا تكون هذه النتيجة حجر عثرة في طريق التقدم للأمام لأنها أصبحت من الماضي التي تمثل ( قالب تجربة ) يمكن الإستفادة منه ليس إلاَّ ، وعلى العموم فإن غالبية بدايات العظماء كانت ( مؤلمة ) ولكنهم واصلوا الطريق بقوة وإقتدار متخطين كل الحواجز واحداً تلو الآخر لبلوغ الهدف المنشود . قيا قلب لا تحزن ، إنها إحدى الدروس الضرورية لتحقيق النجاح . وفقكم الله أيها الأعزاء المخلصين ، ولكم جميعاً تحياتي .
3
أبوجواد
[ أم الحمام - القطيف ]: 9 / 10 / 2009م - 3:48 ص
تحياتي لعزيزي كاتب التقرير وللأخوة القراء نتمنى التوفيق لفريق القدم في المباريات القادمة وأن ينسو مافات لأن القادم أحسن كما أتوقع من هذه الروح العالية في الإدارة الجديدة واللاعبين كما إن الأمور تحتاج إلى صبر وتكاتف ووقفة صادقة من الأهالي حتى يصل نادينا العزيز إلى مكانه المناسب كما وصلت جمعيتنا ومشاريعن الأخرى في أم الحمام إلى المستويات العالية مما جعلها مضرب المثل عند جيراننا من القرى القريبة 0 تحياتي )