تكريم ألعاب القوى نادي مضر

تكريم ألعاب القوى

إن لكل إنجاز مساحات يتوافد من خلالها الفخر ، والإعتزاز ، فقد بادرت إدارة نادي مضر القادمة للرئاسة بتكريم لعبة ألعاب القوى لتحقيقهم المراكز الأولى مساء يوم الاثنين الموافق 23/12/1434 في مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف قبل التدريب ، وقد حضر حفل التكريم نيابة عن مجلس الادارة القادم كلا من الأستاذ : عبدالله أحمد العبيدي نائب رئيس النادي ، والمشرف الرياضي الأستاذ : فراس السلطان .

كلمة نائب رئيس النادي :

في البداية أتوجه بالشكر الجزيل للإدارة المشرفة على الفريق ، والمدرب المتألق دائما ، واللاعبين المتواجدين بيننا اليوم ، والمشاركين ، بإسمي ، ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة متمثلة في رئيس النادي د . سامي آل يتيم ، وجميع الأعضاء ، كم أنا سعيد كل السعادة بأن أكون بينكم اليوم ، لنحتفل سعداء بالإنجاز الذي حققتموه وهذا الشيء ليس بمستغرب عليكم فقد رفعتم اسم المملكة ، والقديح عاليا في الأفق الشماء ، الله يعطيكم العافية ومن إنجاز إلى إنجاز .

كلمة المشرف الرياضي :

نشكركم من القلب على هذا المجهود الرائع ، والمميز والذي هو إضافة تضاف إلى إنجازات النادي ولن تكون الأخيرة طالما أنتم إدارة مشرفة على الفريق ، ولاعبين تبذلون كل ما تملكون من إخلاص ، وجهد في خدمة ناديكم ، وبلدكم ، رعاكم الله ، وحفظكم ، وجعل دربكم مكلل بالتوفيق ، والنجاح .

كلمة إداري الفريق الأستاذ : هاني العوازم .

لقد أشاد الأستاذ هاني العوازم بهذه الوقفة حيث قال : إن هذه الوقفة تشكل حافزا للاعبين للاستمرار في التميز ، وتحقيق الإنجازات ، إنها خطوة تشكر عليها الإدارة الجديدة من خلال الاهتمام بالألعاب الأخرى ، ألف شكر لكم .

كلمة مدرب الفريق المدرب الأستاذ : أحمد عبدالنبي .

إن التكريم كان له الأثر الإيجابي في استثارة مشاعر أبنائي اللاعبين مما أدخل الفرح ، والسرور بقلوبهم ، وساهم في تحفيزهم ، وأعاد بناء روح الإصرار ، والتحدي ، ومواصلة تحقيق الإنجازات ، وكان شعورا لا يوصف حيث أعاد الأمل لهم من جديد .

كلمة اللاعب عبدالله الجمعة .

هذا التكريم أعتبره وساما على صدري ، وعلى صدور إخواني اللاعبين .

وفي نهاية التكريم قدم نائب الرئيس ، والمشرف الرياضي مكافئة الانجاز ، كما أن اللاعبين بدورهم وعدوا بتحقيق انتصارات قادمة بإذن الله

معلم لغة عربية