"بلدي القطيف" يدرس مطالب بإنشاء مبنى للبلدية في أم الحمام

أهالي بلدة أم الحمام يطرحون خمسين مطلبا أمام أعضاء المجلس البلدي في القطيف

شبكة أم الحمام القطيف – ماجد الشبركة

 

 

 

طالب أهالي بلدة أم الحمام في محافظة القطيف، خلال لقائهم بأعضاء المجلس البلدي في مقر جمعية البلدة، بافتتاح بلدية لقرى المحيط، وفتح مداخل طرق رئيسية وشريانية، وإنشاء مواقف سيارات في البلدة، وإقرار بناء الدور الثالث، وتحويل بعض الشوارع إلى تجارية، وتوسعة المقبرة الحالية للبلدة، إضافة إلى اعتماد مشروعات للسفلتة والأرصفة والإنارة وتصريف الأمطار، ورفع مستوى خدمات المراقبة والمتابعة في البلدة وما جاورها من بلدات وقرى المحيط. ووعد أعضاء المجلس بدراسة الطلبات وإدارجها ضمن المشروعات المستقبلية للبلدية.

وقدم الأهالي احتياجات البلدة، وتضمنت خمسة محاور رئيسية، واحتوت على خمسين مطلباً، شملت الجانب التنظيمي والإداري، والقضايا التخطيطية والمشروعات التنموية والخدمية، ورفع مستوى خدمات المراقبة والمتابعة، وقضايا تخص وزارات النقل والمياه والكهرباء والإسكان، وهيئة الري والصرف والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، وشركة أرامكو السعودية.

وأوضح رئيس المجلس البلدي في محافظة القطيف المهندس عباس الشماسي أن أعضاء المجلس زاروا بلدة أم الحمام لاستعراض ومناقشة احتياجات البلدة من المشروعات والخدمات، مشيراً إلى أنه تم خلال اللقاء الاستماع إلى عرض مفصل من الأهالي عن احتياجات البلدة، وانقسمت الاحتياجات إلى عدة محاور شملت الجانب التنظيمي والإداري.