جامعة الدمام تعلن عن توفر وظائف معيدين و محاضرين

شبكة أم الحمام

تعلن جامعة الدمام عن فتح باب التقدم لشغل وظائف معيدين ومحاضرين وذلك في جميع تخصصات مجالي التربية وعلم النفس بمختلف فروعهما للعام الجامعي (1432/1433هـ) وذلك وفقًا للدرجات التالية: (معيد، محاضر).

الشروط والوثائق المطلوبة:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
2- أن لا يكون مرتبطا بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب.
3- أن يـكون حاصـلا على درجـة البكالـوريــوس أو الماجستير من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها ( مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم العالي ).
4- أن لا يزيد سن المتقدم عن (28 سنة) إذا كان متقدمًا لوظيفة معيد، (33 سنة) إذا كان متقدمًا لوظيفة محاضر.
5- أن لا يقل تقدير المتقدم عن جيد جدًا في مرحلة البكالوريوس.
6- إرفاق عدد ( 3 ) خطابات توصية من أعضاء هيئة التدريس العاملين بالكلية الحاصل منها على المؤهل مصدقة من عمادة الكلية.
7- استيفاء كافة الأوراق المطلوبة لشغل الوظيفة وهي ( السيرة الذاتية موضحاً بها معلومات الاتصال: (الجوال، البريد الالكتروني والهاتف، التعليم، الخبرات، المهارات، الجوائز، الإنجازات)- نسخة من الهوية الوطنية – نسخ من شهادة البكالوريوس و/أو الماجستير– نسخة من كشف الدرجات –خطابات توصية).
8- على المتقدمين مليء جميع البيانات على الرابط التالي: https://www.surveymonkey.com/s/YYSLRMV
9- إرسال جميع الأوراق المطلوبة على الايميل التالي: [email protected]

فترة التقديم:

فترة التقديم من 15/1/1433هـ حتى 5/2/1433هـ الموافق (من 10/12/2011 وحتى 30/12/2011م) ولن يقبل طلب بعد هذا التاريخ. ويجب أن تملأ بيانات المتقدمين على الروابط الموضحة أعلاه ، علما بأنه لن ينظر في أي طلب ما لم يكن مستوفيا الشروط أعلاه. وللعلم فإن عملية الاختيار ستمر بالمراحل التالية: الترشيح/تقديم الطلب، التأكد من مطابقة الشروط، الاختبار، المقابلة الشخصية لمن اجتاز الاختبار، المفاضلة، الاختيار.