5 آلاف زائر يشاركون بفعاليات المعسكر الكشفي بالقطيف

شبكة أم الحمام

 

شهد المعسكر الكشفي الترفيهي الذي أقيم مساء أمس الأول في كورنيش القطيف تدفق نحو 5 آلاف زائر وزائرة من مختلف الفئات العمرية والذي شارك فيه مدير مكتب التربية والتعليم للبنين بالمحافظة عبد الكريم العليّط ورئيس قسم النشاط الكشفي فهد العجاني ومدير المعهد المهني عباس الصايغ، ومدير خدمة المجتمع بالمعهد فتحي الضامن.

وشمل المهرجان الذي نظمته مفوضية النشاط الكشفي بالمحافظة بالتعاون مع المعهد المهني الصناعي أنشطة متنوعة وألعاب ومسبقات ترفيهية وتوزيع هدايا.

وقال المشرف على البرنامج علي العبندي:إن الهدف من البرنامج خدمة المجتمع وربط الحركة الكشفية بالمجتمع عن طريق إقامة مثل هذه المهرجانات ودعم الحركة الكشفية في المنطقة مشيرا إلى انضمام 100 متطوع للمشاركة بالمهرجان .

وأكد عضو اللجنة حسين الجبر الى ان ضيوف المهرجان زادوا عن 5 آلاف زائر وزائرة تجولوا بمختلف أركانه .مشيرا الى مشاركة 12 عائلة في مسابقة الطهي الخلوي، وتنافس الجميع على تقديم الوجبات المتنوعة والمختلفة.

وأوضح مدير المعهد المهني بالقطيف عباس الصايغ أن مشاركة المعهد بأكثر من فعالية تأتي في إطار أهداف المؤسسة لتنظيم الفعاليات التي تثري أوقات الشباب وإكسابهم المهارات في الجوانب التطويرية والفنية مع الاهتمام بالأنشطة الرياضية المختلفة التي تثري أوقات الشباب.

وأشاد الحضور بحسن التنظيم، حيث عبر علي حليل عن سعادته بالفعاليات مشيدا بمستوى التنظيم.

وقالت انتصار الصفار لصحيفة اليوم:أتمنى أن تستمر هذه الهمة والنشاط على مستوى المجتمع، وان الأناشيد والألعاب، أدخلت السرور والتفاعل على الجمهور.

المعسكر الكشفي بالكورنيش