القطيف :حملة "شبابية" لمحاربة باعة الأفلام الإباحية

شبكة أم الحمام جعفر الصفار - القطيف

 

قامت لجنة تضم عددا من شباب بلدة الدبابية في محافظة القطيف أطلقت على نفسها "لجنة المحبة" وهي تابعة إلى حملة " القطيف طاهرة " بإطلاق حملة شعبية لمحاربة باعة الأفلام الإباحية في الأسواق المتنقلة وقاموا بمنع باعة الأفلام الإباحية من بيعها في سوق يوم الثلاثاء. وسبقت هذه الخطوة قيام الشباب بأخذ تواقيع من أهالي الحي بالمطالبة بإزالة بسطات باعة الأفلام.

وقال مشرف اللجنة زكي علوي العلوي الجميع تجاوب مع هذا المطلب حيث لا يوجد خيار إلا استجابة لمنع تفشي هذه الأفلام التي لا هدف منها آلا نشر الرذيلة والسلوك غير السوي بين الشباب والشابات، مضيفا ان هذه التحرك يأتي بعد أن وصل الأمر إلى مرحلة خطيرة فقد ضاقت درعا لم يحدث ولا يمكن تحملها والسكوت عليها بإجماع جميع الأهالي من رجال ونساء وشباب.

وأشار العلوي إلى ان مجموعة من الشباب توجهه إلى السوق ممثلة ومتحدثة باسم أهالي الحي وطلبت من الباعة بإزالة بسطتاها وتحذيرهم بعدم العودة إلى هذه السوق وقد استجاب الباعة مرغمين.

ولفت إلى ان رسالة الحملة هي رفع حسِّ المسئولية الاجتماعية بين أفراد المجتمع بجميع طبقاته باتجاه التفاعل الإيجابي مع القضايا الملحة ودعا أعضاء مجالس الأحياء لمتابعةِ الأحياء ومراقبةِ الأسواق منوها إلى أن التواصل مع الحملة على العنوان التالي: .( [email protected])