استقالة عضو بـ(بلدي القطيف) اعتراضاً على مشـاريع الأمانة

جريدة اليوم

 

قدم عضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف علي عبدالله العبد الحي المرشح عن الدائرة رقم 3 بصفوى استقالته أمس ، وعلمت (اليوم) بأن استقالة العبد الحي تأتي اعتراضا على الآلية التي استخدمت لتوزيع مشاريع بلدية القطيف المدمجة مع الأمانة.

 

وأكدت مصادر أن علي العبد الحي رفع قرار الاستقالة إلى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية على الرغم من محاولات من قبل أعضاء آخرين لثنيه عن قراره إلا أنه أصر على تقديم الاستقالة .

 

وأشارت المصادر إلى أن المجلس عقد مساء أمس اجتماعا طارئا ابلغ الأعضاء فيه عن تقديم عضو مجلسهم للاستقالة التي جاءت في وقت تستعد فيه المجالس البلدية بالمملكة لإنهاء التجربة الأولى لها.

 

وكان العضو علي العبد الحي قد سجل أكبر عدد من الأصوات خلال الانتخابات البلدية التي جرت قبل أكثر من 3 أعوام في أول انطلاقة لفكرة المجالس البلدية، ويمثل مناطق صفوى وتوابعها والاوجام، وأم الساهك والدريدي وأبو معن.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
المستقل
[ القطيف - أم الحمام ]: 22 / 4 / 2009م - 6:56 م
إنني أعترف كغيري بحق الأستاذ / علي العبد الحي في ممارسة حقه النظامي وذلك بالإستقالة وتسجيل الموقف الذي يراه مناسباً والمسؤولية التي يشعر بها ، ولكن السؤال الذي أطرحه بكل تجرد هو : ألم يكن هناك منبر أو مرجعية إدارية للتعبير لها عن عدم الرضا حيال الموقف الذي يتعارض مع رؤيته غير الإستقالة بالرغم من المحاولات التي بذلها أعضاء المجلس في ثنيه عن هذا القرار ؟ ثم إذا كان الأستاذ / علي قد حاز هذه الثقة الساحقة من الجمهور في الإنتخابات البلية فهل هذه مكافأة الجمهور نظير هذه الثقة ؟!! أرجو الإيضاح مع تقديري لجهودكم الطيبة مع زملائكم في المجلس .