17 طالبًا يفوزون بمسابقة مكتب تعليم القطيف للقرآن الكريم

شبكة أم الحمام

أعلن مكتب التعليم بمحافظة القطيف يوم الأحد 2 رجب 1445هـ، نتائج مسابقته للقرآن الكريم للعام الدراسي 1445هـ، والتي أقيمت تصفياتها النهائية بمقر مدرسة جعفر بن أبي طالب الابتدائية بالقطيف.

وأسفرت النتائج عن فوز 17 طالبًا من المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، وهم:

- عن الصف الأول الابتدائي: فاز بالمركز الأول الطالب علي حسين المبارك من مدرسة عمار بن ياسر. وفاز بالمركز الثاني الطالب حزام عجب الوعلة من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بصفوى.

- عن الصف الثاني الابتدائي: فاز بالمركز الأول الطالب عبدالرحمن سعود القحطاني من مدرسة أبو معن. وفاز بالمركز الثاني الطالب جواد محمد الشيخ من مدرسة نعيم بن مسعود.

- عن الصف الثالث الابتدائي: فاز بالمركز الأول الطالب إلياس أحمد آل داوود من مدرسة التهذيب الأهلية.

- عن الصف الرابع الابتدائي: فاز بالمركز الأول الطالب حسن علي المطرود من مدرسة ضرار بن الأزور. وفاز بالمركز الثاني الطالب يحيى زكريا العبدالجبار من مدرسة البخاري.

- عن الصف الخامس الابتدائي: فاز بالمركز الأول الطالب أسامة عبدالفتاح رباح من مدرسة النابية. وفاز بالمركز الثاني الطالب علي حسين آل عبدالله من مدرسة ابن بطوطة.

- عن الصف السادس الابتدائي: فاز بالمركز الأول الطالب محمد حسن الدحيلب من مدرسة جرير. وفاز بالمركز الثاني الطالب حسين مصطفى الهاشم من مدرسة علي بن أبي طالب.

- عن الصف الأول المتوسط: فاز بالمركز الأول الطالب أحمد مصطفى آل مبارك من مدرسة الهدى. وفاز بالمركز الثاني الطالب علي جميل المعيان من مدرسة سعد بن الحارث.

- عن الصف الثاني المتوسط: فاز بالمركز الأول الطالب عبدالرحمن حسين القاضي من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بعنك. وفاز بالمركز الثاني الطالب حمزة علي السعد من مدرسة ابن القيم.

- عن الصف الثالث المتوسط: فاز بالمركز الأول الطالب عيسى أحمد ظفير من مدرسة النابية. وفاز بالمركز الثاني حسن صالح البيك من مدرسة القطيف.