طلاب وطالبات القطيف يتأهلون لتصفيات جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم

شبكة أم الحمام

أربعة طلاب وطالبات من القطيف يتأهلون لتصفيات جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم

أعلن مكتب التعليم بمحافظة القطيف، عن أسماء المتأهلين والمتأهلات في التصفيات الداخلية على مستوى مدارس المحافظة في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الخامسة والعشرين 1445 هـ .

وفي النتائج تأهل عن الفرع الرابع في المسابقة «حفظ عشرين جزءًا متتالية مع حسن الأداء والتجويد»؛ الطالب سجاد محمد المادح من مدرسة دار العلوم الثانوية بمحافظة القطيف.

وتأهل عن الفرع الخامس «حفظ عشرة أجزاء متتالية مع حسن الأداء والتجويد»؛ البنين: الطالب علي محمد علي آل هاني من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى بمحافظة القطيف. البنات: الطالبة بتول سالم يوسف آل طالب من المدرسة الأولى المتوسطة بالجش بمحافظة القطيف.

وتأهل عن الفرع السادس «حفظ خمسة أجزاء متتالية مع حسن الأداء والتجويد»؛ البنين الطالب أحمد مصطفى آل مبارك من مدرسة الهدى المتوسطة بصفوى بمحافظة القطيف. البنات: الطالبة فاطمة حسين جعفر الكعيبي من المدرسة الأولى المتوسطة بأم الحمام بمحافظة القطيف.

وكانت وحدتا نشاط الطلاب والطالبات وبالتعاون مع شعبة التربية الإسلامية بالمكتب، نظمتا اختبارات التصفيات الداخلية للمسابقة حتى يوم الاثنين 27 جمادى الأولى 1445 هـ  بمقر المكتب «بنين» ومقر المدرسة السادسة الابتدائية بسيهات «بنات».

ومن المقرر أن يتنافس المتأهلون والمتأهلات على مستوى المنطقة الشرقية خلال فترة منتصف شهر جمادى الآخرة 1445 هـ ، وتختتم التصفيات النهائية على مستوى المملكة في أواخر شهر شعبان 1445 هـ .