بالصور… أم الحمام الثانوية تودع آخر دفعة من نظام المقررات الذي استمر 15 عاما

شبكة أم الحمام أم الحمام - حسين مهدي

بمناسبة انتهاء العام الدراسي 1444 هـ ، احتفل طلاب مدرسة أم الحمام الثانوية في القطيف بتخرجهم من نظام المقررات، والذي كان آخر دفعة منه «دفعة كورونا»، وشارك فيه 117 طالبا. وقد حضر الحفل الذي أقيم مساء يوم الأربعاء 7 يونيو 2023م في صالة توليب 16 «دنيتي» للمناسبات، قائد المدرسة وأعضاء هيئة التعليم والإدارة، بالإضافة إلى أولياء أمور الخريجين وأصدقاؤهم وبعض المسؤولين والموجهين التربويين.
 
بعد ذلك، تحدث رئيس جمعية أم الحمام الخيرية المهندس زكي العباس، مهنئا الخريجين وأولياء أمورهم بهذه المناسبة المباركة، ومؤكدا على استعداد الجمعية لتقديم كافة أشكال المساعدة والإرشاد للطلاب في اختيار مساراتهم التعليمية والوظيفية، وتوفير خدمات المواصلات لهم. كذلك شكر مدير المدرسة وفريق عمله على جهودهم المبذولة في رفع مستوى التعليم في أم الحمام.

ثم قام مدير المدرسة ورئيس وأعضاء الجمعية بتكريم ستة طلاب متفوقين في اختبارات القدرات العامّة "قياس" والتحصيلي، وتحدي القراءة، وهم: محمد حسين الطويل، حسن علي الميرزا، علي طلال الطلالوة، محمد سعيد الشبيب، عباس محمد الشبيب، وجواد محمد العبد العال.

وقام بإعطاء عرض لأبرز إنجازات المدرسة خلال هذا العام الموجه الطلابي الأستاذ السيد أنور الهاشم، الذي أشاد بالتعاون والتنسيق بين الإدارة والمعلمين والطلاب والأهالي، وأكد على أهمية التطوير في المجال التعليمي.

ومن ثم ألقى الأستاذ ميثم علي القصار كلمة نيابة عن آباء الخريجين، شكر فيها المعلمين وأولياء الأمور على جهودهم في توفير بيئة تعليمية جيدة للطلاب. كما أشاد بالإدارة والمعلمين الكفؤين وأعرب عن فخره واعتزازه بانتمائه لهذه المدرسة الغالية، ودعا الآباء والأمهات لتشجيع أبنائهم على مواصلة التعليم الجامعي.

وفي ختام الحفل، تسلم الخريجون دروع التخرج والهدايا التذكارية من قبل إدارة المدرسة والجمعية الخيرية، وتقاسموا فرحتهم مع أسرهم وأصدقائهم في جو من البهجة والسرور.

وقد خصصت أم الحمام الإخبارية حصة خاصة لتغطية هذا الحفل المتميز، وأجرت لقاءات مع مدير المدرسة ورئيس الجمعية وبعض الخريجين وآبائهم، يمكنكم مشاهدتها على موقعنا الإلكتروني. كذلك يمكنكم مشاهدة صور الحفل على حساباتنا على منصات التواصل الاجتماعي. نتمنى لكافة الخريجين التوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.