فريق في الخدمة يُهدي مركز نعيم لوحه ”شكرًا نعيم“

شبكة أم الحمام

شارك فريق في الخدمة التطوعي فعاليات نادي الخليج بلوحة تعبيرية تحت عنوان ”شكرًا نعيم“ وفاءًا للمرحوم.

واختارت الفنانة التشكيلية زهراء المتروك احدى عضوات الفريق لوحة للمرحوم نعيم المكحل وهو شخصية اجتماعية مؤثرة له إنجازات كثيرة تطوعية في مدينة سيهات وخارجها.

حيث قالت الإعلامية وقائدة الفريق مريان الصالح بان العم نعيم هو شخصيه اجتماعيه تطوعيه معطاءة قدم الكثير خلال مسيرته الاجتماعية والتطوعية وعلى الصعيد الشخصي هو صاحب فضل كبير جدا علي حيث كان من الأشخاص الداعمين والمشجعين الدائمين لي على بذل المزيد من العطاء

واختتمت قائلة انا على يقين بان العم نعيم في جنة النعيم وان هناك من سيكمل مسيرته التطوعية والاجتماعية.

وقال طاهر الصالح بأنه منذ ان فجعنا بوفاة الأخ والصديق نعيم الله يرحمه وانا وقائدة الفريق مريان الصالح كنا حريصين ان نقوم بشيء لهذا الرجل المعطاء والذي له فضل علي انا شخصيا.

وتابع الصالح بأنه كان من الداعمين لقائدة الفريق مريان الصالح الى ان علمنا عن هذه الفعالية المصاحبة لمباراة الليلة والمتزامنة مع ذكرى وفاته الثانية.

عليه قررنا ان نقوم ولو بشيء بسيط نقدمه في ذكراه الثانية كتعبير عن شكرنا وامتنانا لهذه الشخصية الرائعة.

وأوضح بأن الفكرة تبلورت عندما أشارت الفنانة زهراء المتروك باقتراح ان تقوم بعمل رسم حي في الفعالية وتقديم اللوحة لمركز نعيم.

وعلى اثرها تم اتخاد جميع التدابير اللازمة لأنهاء هذه اللوحة وتسليمها لنجلس إدارة مركز نعيم

وبالمقابل حضر بعض من مجلس إدارة المركز واقارب الفريق وتم تسليمهم اللوحة لتعلق في مكان يليق بالفقيد وتم اخذ الصور التذكارية

وبالمقابل قام أعضاء مركز نعيم واقارب الفقيد بتقديم الشكر لإدارة وأعضاء فريق في الخدمة للفتتهم الكريمة في الذكرى الثانية للفقيد.