يد العدالة إلى الممتاز و فاصلة بين الإبتسام و المحيط

 الأحماء
الأحماء


تمكن فريق العدالة من التأهل للدوري السعودي الممتاز لكرة اليد بعد فوزه على فريق الأنصار , فيما سيحدد المتأهل الثاني في المباراه الفاصلة التي ستجمع فريقي الإبتسام و المحيط .

و جائت احداث لقائات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز لكرة اليد و الذي أقيمت يوم الخميس الماضي كما في التالي :
المباراه الأولى جمعت بين المتصدر فريق العدالة و بين الوصيف فريق الأنصار في صالة رعاية الشباب بالأحساء, و تمكن العدالة من كسب المباراه بنتيجة 29 - 22 , ليرتفع رصيد العدالة إالى ثمان نقاط بالمركز الأول و يبقى الأنصار  في المركز الرابع برصيده السابق خمس نقاط .
المباراه الثانية جمعت بين محتل المركز الثالث فريق الإبتسام و بين متديل الترتيب فريق النجمة في صالة رعاية الشباب بالقطيف , و أستطاع الإبتسام من التفوق بسهولة بنتيجة 31 - 17 , ليرتفع رصيد الإبتسام إلى ست نقاط بالمركز الثاني , و يبقى النجمة في المؤخرة بنقطة يتيمة .
المباراة الثالثة و الأخيرة جمعت بين رابع الترتيب فريق المحيط و بين الخامس فريق العروبة في صالة رعاية الشباب بالقطيف , و أستطاع المحيط التفوق بنتيجة 27 - 16 , ليرتفع رصيد المحيط إلى ست نقاط بالمركز الثالث , و يبقى العروبة في المركز الخامس بنفس رصيد السابق أربع نقاط .

و بهذا يكون العدالة هو بطل المسابقة و المتأهل الأول للدوري الممتاز , فيما سيحدد المتأهل الثاني في المباراه الفاصلة التي ستجمع فريقي الإبتسام و المحيط بعد تعادلهما بالنقاط .

الجدير دكر أن المباراه الفاصلة لم يتم تحديد موعدها إلى حد الأن , و في إنتظار وصول خطاب رعاية الشباب لكلا الفريقين .