خريجات بعض المعاهد بالمنطقة يتدربن في خيرية تاروت

شبكة أم الحمام سجود آل يعقوب
تعبيرية

استقبلت جمعية تاروت الخيرية يوم الأحد الماضي 29 - 9 - 2021 مجموعة من خربجات بعض المعاهد في المنطقة ضمن برنامج التدريب التعاوني في الجمعية.

وقدم الأمين العام للجمعية المهندس عبد الغفور الدبيسي عرضا مرئيا وضح فيه آلية عمل الجمعية ومهام اللجان المختلفة وأبرز الانجازات والمشاريع التي تعمل عليها الجمعية.

ورحب رئيس لجنة العلاقات العامة بالجمعية الاستاذ عبد السلام الدخيل

بالمتدربات اللواتي تم توجيههن للتدريب في الجمعية من معهد طيف العربية العالي، مدار الخليج العالي، أكاديمية التعلم، معربا عن استعداد الجمعية ومنسوبيها بوضع برامج مناسبة لصقل مهاراتهن ودعم تخصصاتهم.

ودعا الدخيل المتدربات التحلي بروح المبادرة والتعاون والاستفادة القصوى من هذه الفرص للوصول للأهداف المنشودة.

وتخلل الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات بالجمعية كلمة مشرف لجنة التدريب والتوظيف بالجمعية المهندس زهير الوحيد، مؤكدا على دور الجمعية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، منوها الى اهمية فرص التدريب في صقل مهارات المتدربين والمتدربات وتمكينهم من العمل.

وبدوره قال رئيس الجمعية الاستاذ محمد الصغير: نحن فخورون جدا بانضمام الخريجات من كافة المعاهد والكليات في المنطقة في برامج الجمعية المختلفة لتزويدهم بالمهارات والخبرات في كل ما يمت بصلة بخدمة الضعفاء والمعوزين في المجتمع.

واضاف نحن على اتم الاستعداد لاستقبال ابناء وبنات مجتمعنا الراغبين في التدريب لدى الجمعية وفق الامكانات المتاحة وسنعمل مع كافة اعضاء الادارة ومنسوبي الجمعية بكل جهدنا وطاقاتنا من أجل توفير البيئة المناسبة لتدريبهم وتنمية مهاراتهم المعرفية والعملية في مجال خدمة المجتمع.

واختتم الاجتماع الذي شاركت فيه 8 متدربات تنوعت تخصصاتهن بين الموارد البشرية والأدارية والتسويق، بمجموعة توجيهات قيمة قدمتها مسؤولة اللجنة النسائية والمرشدة الاسرية نعيمة ال حسين، اعقبها جولة ميدانية على لجان الجمعية المختلفة للاطلاع على بعض انشطتها ومهامها الرئيسية.