خيرية أم الحمام توقع شراكة مجتمعية مع الحماية الأسرية بالشرقية

شبكة أم الحمام

وقعت إدارة الحماية الأسرية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية متمثلة في مديرها الأستاذ عمر بن علي الغشيري، مذكرة تفاهم مع جمعية أم الحمام، للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجمعية عبر خدمة الهاتف الاستشاري، في المجالات الأسرية والتربوية والزواجية والنفسية، وذلك بحضور سعادة مساعد المدير العام لقطاع التنمية بفرع الوزارة الأستاذة إبتسام بنت عبدالله الحميزي.

وتعتبر هذه الشراكة خطوة لتحقيق مبدأ التعاون بين الطرفين، ورغبة للمزيد من التكامل في المجالات التي تخدم المستفيدين، وتحسن من جودة الخدمات المقدمة لهم.

وحضر توقيع الاتفاقية ممثلاً عن جمعية أم الحمام الخيرية، عضو مجلس الإدارة الأستاذ صادق الزاير، ومشرف خدمة الهاتف الاستشاري الأستاذ حسين آل عباس، والمرشد الزواجي الأستاذ مآب الحايك.

وشملت الاتفاقية عدداً من الجوانب التي تُعزز وتُحقق أهداف الطرفين، وتُساهم في تطوير مهارات الطاقم الفني المعني بتقديم الخدمة اللازمة من خلال البرامج النوعية المختلفة.

ويأتي ذلك في سبيل سعي إدارة الحماية الأسرية بفرع الوزارة بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين، من خلال عقد الشراكات مع الجمعيات المتخصصة في التنمية الأسرية، لتحقيق الهدف المشترك باستقرار الأسر بالمنطقة.