«نحن معكم» بالدمام تزور كبار السن بدار الرعاية

شبكة أم الحمام

أطلقت الجمعية الوطنية للمتقاعدين مبادرة «نحن معكم». وتهدف المبادرة إلى تجسيد معنى الترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع والنزلاء في المرافق كافة التي يوجد بها كبار السن. وقد قام وفد من أعضاء فرع الدمام، يتقدمهم مدير الفرع محمد بن سليمان القرناس، بزيارة لدار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالدمام. واستمع الوفد إلى تقديم شرح مفصل عن أهم البرامج التوعوية والتثقيفية والأنشطة الترفيهية التي يتم تقديمها للنزلاء، وتم الاطلاع على الأقسام، منها قسم الرعاية الاجتماعية والعيادة الطبية العادية والفائقة، وكيفية تأمين الوجبات لكبار السن.

من جانبه، عبّر القرناس عن شكره وتقديره للعاملين كافة بدار الرعاية على حُسن استقبالهم وفد جمعية المتقاعدين، مضيفًا بأن ذلك ليس بمستغرب من دار تسعى لخدمة كبار السن الذين قدموا تضحيات مقدرة لهذا الوطن.

وأضاف القرناس بأن هذه المبادرة التي أطلق عليها «نحن معكم» تعتبر إحدى المبادرات التي وضعتها الجمعية ضمن خطتها.

من جانبه، ثمَّن مدير دار الرعاية الاجتماعية لكبار السن فهد العمير زيارة الجمعية متمثلة في فرع الدمام، مؤكدًا حاجة كبار السن الموجودين في الدار إلى مثل هذه الزيارات؛ إذ تشعرهم بالسعادة. مضيفًا بأنها من أوامر ديننا الحنيف التي أمرنا بها الشرع، ومشيرًا إلى أن دار المسنين بالتنسيق مع فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية تعمل جاهدة على تطوير الخدمات كافة والرعاية الطبية بما يخدم النزلاء.