سنزورُ رغم التفجير!!

 

زمرة ينطقون (الشهادتين) يتعاقدون فيما بينهم، يقسمون وأيديهم على القرآن الكريم أن موعدهم الجنة ومأدبتهم مع رسول الله ظهراً، ليس حديث خرافة أنها الحقيقة التي لا يشوبها شيء، هؤلاء ليسوا من كوكبٍ آخر، أنهم سادة التفجير والمفخخات !!

يتحينون الفرصة بزوار (الحسين) فكل الملايين الزاحفة لزيارة حفيد الرسول (صلى الله عليه وآله) مشركة وكافرة وأنجاس يجب تطهير الأرض من منكرهم الفاقع.

ملايين الزائرين يعتقدون بهذا السبط المبارك، كيف لا وهم يبصرون بعد عمى؟! وينجبون بعد عقم؟! ويشفون بعد استعصاء العلاج؟! البركة تهطل عليهم من كل صوب، أليس الحسين وشقيقه الحسن (سيدا شباب أهل الجنة) ؟!

وفي (مولد الحسين) الذي يحتفي به كل مسلم - ما خلا الأموي والمبغض – تتكاثر الجراثيم لتفجر أنفسها على مقربة من مرقده الطاهر، علها تتمكن من إطفاء نور الله المشع، والوهج الذي يجذب الزوار الأبرار لهذه البقعة النفيسة التي فيها يحتم الشفاء وتحت قبتها يستجاب الدعاء، ورد عن الرسول الكريم أنه قال : " من زار الحسين عارفاً بحقه كتب له ثواب ألف حجة وألف عمرة، ألا ومن زاره فقد زارني ومن زارني فكأنما قد زار الله، وحق الزائر على الله أن لا يعذبه بالنار وإن الإجابة تحت قبته والشفاء في تربته والأئمة من ولده".

إن (ابتغاء الوسيلة) محرم عند أقوام، لكونها لا تنسجم والذائقة السفيانية التي تعودت الحرب ضد كلّ علوي وهاشمي ينتهي نسبه لـ (عبدالمطلب)، لهذا لا تكف عن الرغاء لمنع المسلمين من التمسك بأعتاب الطهارة، فتارة تزوق أن الرحال لا تشد إلا لـ "ثلاث مساجد"، وتارة تصم الزائر بـ (القبوري)، وأخرى تتهكم بفضل زيارة أهل بيت النبي (صلى الله عليه وآله) .
وحتى يستغيظ (الشانئ الأبتر) ما عليه إلا أن يلقي نظرة لقبور أسياده من بني أمية ثم يلقي نظره ملياً لقباب آل محمد التي نافست السحاب علواً وبهاءً، ثم ليمعن النظر للقوافل المليونية التي "تسر الناظرين" ليرتد البصر خاسئاً وهو حسير، من هول ما أعطى الله الكريم أصحاب هذه المراقد المشرفة من كرامة.

يبح صوت (الناصب) من شنشنته المعروفة والقوافل لا تعرف التوقف، وكلما زادت التفجيرات والعمليات الانتحارية لتمانع التيار، أنفرط سيل العشق العلوي من جديد، وتضاعفت الملايين مجدداً لتلتحق بركب الشهادة أو الزيارة لتوقع بيعتها مع الحسين وأهل بيته.